الفصل 22

1.5K 128 5
                                    

"حسنًا ، كان بإمكاني طعن جلالتك لو كنت جاسوسًا لأوبير ، أليس كذلك؟"

"آمل ألا تسقط عمدًا لإثبات ذلك."

"على أي حال أنا بريئة. هل تصدقني من فضلك؟ "

"… دعني اجرب."

"هذه إجابة غامضة. آمل ألا تخبرني لاحقًا أنك قلت إنك ستحاول أن تصدق ".

"أنت من لا تصدقينني."

"حسنا. الأمر متروك لك. بالمناسبة ، هل يمكنك إخباري من هو صاحب طائر الرسول؟ "

على الرغم من أنها بدت مهملة ، إلا أنها أعادت الحديث في النهاية إلى الموضوع الرئيسي. معتقدةً أنها كانت أكثر إصرارًا مما كان يعتقد ، فتح إيكارت فمه ببطء.

"كورتيس فون نايت."

يبدو أنها سمعته في مكان ما ، لكنه كان اسمًا غريبًا.

"صاحب السعادة" قال جاد.

بينما كانت تتذكر كل من الأسماء التي كانت تعرفها ، تقدم جاد بنظرة غير سعيدة.

رفع إيكارت يده قليلاً لإيقافه وشرح ذلك بلطف.

"في الوقت الحالي هو الفارس الرئيسي لفرسان أستولف."

"هل تقصد مالك العصفور الرسول هو الفارس الرئيسي لفرسان أستولف؟"

عندما طلبت الرد ، أومأ قليلاً. تنهد جاد وتراجع.

"منذ أن ولد ونشأ في لينوكس ، ربما تعرف سمعة أستولف جيدًا. سوف يحمي والدك. هل أنتِ مرتاحة الآن؟ "

"هل حقا؟ إذا كان هذا صحيحًا ، فأنا أقل قلقًا قليلاً ... "

توغلت في نهاية عقوبتها. إذا كان الحارس الشخصي لوالدها هو الفارس الرئيسي لفرسان أستولف ، والذي يمكن مقارنته بالإمبراطورية فرسان إيلوانج، فقد اعتقدت أن قدراته قد تم إثباتها. لكن لم تكن هذه هي المشكلة.

"ماذا قلت قبل لحظة؟ بالنسبة لي يبدو أنه ينتمي إلى مجموعة فرسان مختلفة ".

عندما أشارت إليه بحدة ، بدا متفاجئًا بعض الشيء.

"إذا كنت تسألينني عما إذا كان جاسوسا ، فأنتِ على حق. إنه أحد مصادري الموثوقة في الشمال ".

"كنت ساذجة جدا."

"نعم ، أعتقد ذلك كما أدركت ذلك الآن فقط."

ظنت أنه لم يهدئها قط. حدقت في إيكارت بتعبير متجهم.

"أنا أفهم أن فرسان أستولف تعهدوا بالولاء لوالدي ، صاحب لينوكس ، أليس كذلك؟"

"سمعت أنهم بصفتهم فرسان الحدود الجدد كانوا مخلصين بشكل خاص لسيدهم ، لكنهم أيضًا تابعون لي. جميع مجموعات الفرسان الوطنيين أو الإقليميين في كل منطقة تحت القيادة المباشرة لفرسان إيلوانج ، فرسان الإمبراطورية ، وفقًا للقانون الإمبراطوري ".

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن