الفصل 16

1.8K 176 25
                                    

توك توك.

كان هناك صوت أحدهم ينقر على الخشب حول حافة الأريكة بأصابعه. استعادت ماريان رشدها بصوت الرجل الخالي من الهموم. فتحت فمها لتستفسر عما سمعته للتو ، لكنها لم تستطع تحريك شفتيها أو لسانها بحرية.

"إذن ، ما قلته للتو هو أن جلالة الملك طلب مني الزواج منه ، أليس كذلك؟"

عندما سألت مرة أخرى بتردد ، أومأ ذلك الرجل الذي جلس على الأريكة المقابلة وأخذ أصابعه ببطء. كان يرتدي رداءًا مقنعًا تقريبًا رأسًا على عقب ، بدا وكأنه شيطان أسود من الرأس إلى أخمص القدمين. بصفته رسولًا أرسله الإمبراطور ، بدا غريبًا جدًا وغير عادي.

"يؤسفني أن أقول هذا ، لكني أتساءل عما إذا كان السير كولين نقل رسالتي إلى الإمبراطور بشكل غير صحيح."

أخبرته بما فكرت به حقًا على الرغم من نفسها. على الرغم من أنه كان سؤالًا وقحًا ، كان عليها أن تسأل لأنها أرادت حقًا معرفة ما إذا كان الإمبراطور قد فهم رسالتها بشكل صحيح.

"هل بدا ما طلبت من السير كولين أن ينقله إلى الإمبراطور أشبه برسالة حب؟"

"تحدي. أعتقد أن الإمبراطور فكر بهذه الطريقة أيضًا ".

أومأ كولين ، الجالس بجانب ذلك الرجل ، برأسه دون أن يظهر أي استياء كما لو أنه وافق.

"لكن لماذا؟ أنا أحترم الإمبراطور كمواطن في هذه الإمبراطورية بالطبع ، لكنني لم أخبره أبدًا أنني أحببته أو وقعت في حبه بما يكفي للذهاب إلى القصر الإمبراطوري ".

حتى قبل أن تنتهي من الحديث ، سخر منها الرجل المقنع.

على الرغم من أنها لم تستطع رؤية وجهه بشكل صحيح لأنه كان مغطى بالكامل تقريبًا بغطاء المحرك ، كان من الواضح أنه ضحك عليها.

حدقت به ورفعت حاجبيها بحدة.

"الإمبراطور يعرف ذلك جيدًا أيضًا. قال كولين وهو يضحك بهدوء لتغيير الحالة المزاجية ، "لذلك ، ربما لن يطلب الكثير".

تذمرت للرجل المقنع ، "سيدي ، أخبرني مباشرة. ما هو معيار طلبه غير المعقول؟"

في تلك اللحظة ، كانت تستخدم لغة شرفية لهذا الرجل المقنع. على الرغم من أنه لم يكشف عن هويته ، إلا أنه سيكون بالتأكيد نبيلًا لأنه كان ممثلًا للإمبراطور. حتى لو لم يكن كذلك ، فقد اعتقدت أنها ستحتاج إلى معاملته بشكل صحيح لأنه جاء نيابة عن الإمبراطور.

أجاب ، "حسنًا ، كما جادلت ، قد تكون هذه هي الأشياء غير المنطقية التي تريده أن يصدقها."

عندما قال ذلك ، شعرت أنها تريد ضربه بغطاء إبريق الشاي ، بغض النظر عن وضعه.

"ألا تعتقد أنك أصبحت قاسيًا للغاية الآن؟" قالت لكبح غضبها.

الخطيبة الخطيرة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن