عندما تراجع إيريك إلى الوراء ، كان الجزء العلوي من ذراعه اليمنى ممزقًا بشكل قبيح. تم رسم خط أحمر على عضلاته المشدودة. لم يكن عميقًا ، لكنه كان جرحًا دمويًا مؤلمًا.
"إيريك؟ "
"هل أنتِ بخير يا سيدتي؟"
"أنا بخير ، إيريك ، لكن ذراعك ..."
"بخير."
رد عليها إيريك بلطف كما لو كان يريحها لما فوجئت. لم تفهم إجابته. ولم تصدق ما حدث أمام عينيها.
لم تكن تريد أن تفهم ذلك أيضًا.
منذ لحظة ، ألقى الإمبراطور السيف عليها دون أي تردد.
"هل تعتقد أن التخلي عن حياتك بسهولة هو علامة على الولاء؟"
لم يضرب إيكارت رمشًا على الرغم من أفعاله المحفوفة بالمخاطر. قام بهدوء بإخراج الفرسان من الغرفة.
"لا يمكنك حماية أي شخص بسيف مكسور. بدلاً من التفكير في الموت من أجل شخص ما ، فكر في العيش معًا ".
"سأضع ذلك في الاعتبار ، يا صاحب السعادة" أجاب إيريك بصوت هادئ.
بعد النظر إلى إيريك لفترة ، سار إيكارت بجانبها.
"امتيازك!"
نادتهه ماريان ، لكنه لم يتوقف ونظر إليها. كانت وجهته عبارة عن عرض خشبي يملأ الجدار الخلفي خلفها.
بعد إخراج السيف العالق على جدار الجانب الأيمن للعرض ، أمسكه أحدهم من الياقة بخشونة.
"ألا تعتقد أن هذا الاختبار قاسي للغاية؟" سألت وهي تخفي صوتها المرتعش.
تم تبلل تلاميذها الشبيهين بالزمرد بالدموع. لكنها لم تبدو حزينة.
بل كان صوتها حادًا وهي تحاول تهدئة غضبها.
"ابنة ديوك كلينج!" قال إيكارت ، متوجهاً نحو ماريان.
"ساحة المعركة التي يتعين عليك البقاء فيها في المستقبل ليست تهديدًا وهميًا مثل هذا."
أعاد السيف إلى الغلاف الذي انكسر نصله قليلاً عندما حطم الجدار الخشبي. رفع الصوت المميز للمعدن يقظة الجميع.
"لا يمكنني ترك سلامتك مع شخص مثله غير مؤهل بما فيه الكفاية.الثقة لا تضمن لك حياتك في ساحة المعركة ".
كانت الثقة والحب والأمل وميضًا ، ولا معنى له.
لم يعد ينخدع إيكارت بمشاعر عبثية. لم يكن الحب والثقة الذي اعتمد عليه.
بل كان يثق في الثروة والسلطة والمعلومات والشك وأحياناً النفاق والباطل.
"ليس هناك ما يضمن أن فارسًا مثله سيقف إلى جانبك دائمًا."
أعاد إيكارت السيف إلى إيريك. استقبل إيريك السيف بكلتا يديه بأدب.
"كما قلت ، ميلان سيتحول قريبا إلى ساحة معركة. في معركة فعلية ، لا يمكنك استخدام الثقة الغامضة أو البراءة كسلاح. قد تؤدي الأخطاء الصغيرة إلى الموت ، والسيوف العمياء لا تهتم بحياتك. عليك أن تدفع مقابل ما تعرفه وما لا تعرفه ".
أنت تقرأ
الخطيبة الخطيرة
Fantasyقلعة جميلة وزوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلت على يد زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 من خلال طرق ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وهي تحصل على فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وهي يومين قبل عيد ميلادها الحادي...