بعد ذلك ، واصل إيكارت الحديث معهم قليلاً ثم أصدر عدة مراسيم.
أصدر كولين حفنة من المراسيم بتعبير متجهم بعد انتهاء الاجتماع.
"أنا حقا لا أستطيع العمل في هذه الخزينة!"
كان جاد لائقًا للربط عندما دعا خادمًا في وضع الاستعداد وجعله يحمل صينية ذهبية مليئة بمراسيم الإمبراطور ، وتابع ، "أتمنى أن يضرب هؤلاء الأوغاد الملعونون بالصواعق المتساقطة من السماء!"
"لا جريمة قتل ، من فضلك!" قال كولين.
"بالطبع لا. على أي حال. عائلة إقليدس ، التي أنجبت مئات الحكماء مثلك ، يجب أن تجيب هكذا. لماذا لا تحتكر كل الكلمات البضاعة في هذا العالم؟ "
لوح جاد يده بغضب ، واختفى على يسار الطريق المتشعب ، ساخرًا من كولن.
كولين ، الذي كان عليه أن يذهب إلى الجانب الآخر لأن وزارته كانت تقع في مكان مختلف ، عبس.
* * *
كانت عائلة ماركيز إقليدس من بين أفضل خمس عائلات نبيلة متميزة في أسلان. سميت ذكاء الإمبراطورية من خلال إنتاج أكبر عدد من العلماء العظام منذ تأسيس الإمبراطورية ، وكان هناك عدد قليل من الأباطرة الذين لم يكن لديهم علماء من عائلة إقليدس كمعلمين لهم.
حتى الإمبراطور فراي السابع كان أفضل تلميذ علمه السير سيمون ، وزير التعليم ، منذ أن كان وليًا للعهد. خدم أبناء السير سيمون الثلاثة جميعًا كمسؤولين ملكية ، وكان كولين ، أصغرهم ، أشهرهم.
كولين فون إقليدس. عادة ما يذكر اسمه في مناسبتين.
أولاً ، تم ذكر اسمه بسبب ذاكرته غير العادية لأنه لم ينس أبدًا ما رآه مرة واحدة ، وثانيًا ، تم ذكر اسمه كأحد أقرب مستشاري فراي السابع. لاحظت ماريان قدرات كولين للسبب الثاني.
"إيريك ، كم الساعة الآن؟ أنا مجهدة…"
"إنها بعد الساعة التاسعة بقليل."
"لماذا لم يعد بعد؟ أتساءل عما إذا كان لن يعود اليوم ".
"لم يكن هناك شيء غير عادي في حديث الخدم ... يبدو أنه سينهي عمله في القصر متأخرًا بعض الشيء اليوم."
فتح إيريك ساعة جيبه مرة أخرى في جيب صغير داخل سترته.
على عكس مظهره عندما جاء إلى العاصمة ، بدا رائعًا حيث كان يرتدي بدلة رسمية الآن.
ابتسمت ماريان بسعادة ، معتقدة أنه من الجيد أن تشتري له ملابس جديدة.
"من اللطيف أن أراك ترتدي مثل هذا الزي. تبدو مثل هوغو ".
"حسنًا ، أشعر بالتوتر إلى حد ما لأنني لا أستطيع حمل سيفي هنا."
"لكنك أقل وضوحًا بهذه الطريقة. من فضلك تحمل أكثر من ذلك بقليل ".
أنت تقرأ
الخطيبة الخطيرة
Fantasyقلعة جميلة وزوج محب ووقت هادئ. كانت ماريان تعيش حياة جميلة ... حتى قتلت على يد زوجها. ولدت ابنة دوق ، فقدت كل شيء في سن 23 من خلال طرق ماركيز تشيستر. لكن العالم غامض وهي تحصل على فرصة ثانية في الحياة. تستيقظ من الألم وهي يومين قبل عيد ميلادها الحادي...