Part 4

1.2K 92 26
                                    

ورجعت الكم بقصة (عطر الوادي)..

#الكاتبة_نمارق_الاسدي

#الكاتبة_N

البداية لهم..✨💔
و النهاية لنا.. ✨🌹

_____________________________

مقتطفات من البارت السابق:

1_ جنت بحضن امي ابجي وكاعدين بالكاع.. اجوي وجروني حيل من حضن امي كمت اعيط وامي تصيح و لزموني ولازمين امي و يردون يفكونه بس احنا واحده محلبه بايد الاخ..

2_ ردت اكوم وانقذ امي بس جسمي خاني وبعد ما وعيت على شيء..

3_ اخذوا البنات كلهن انقهرت على ميساء خطيه يصير بيها هيج..

4_ لزمت السلسلة مالتي الي جابها الي ابن عمي على شكل طاووس ملك.. من حلات روحي ومن شفت الشر بعيونه هو وسجينته صحت بصوتت عااالي: ربيييي نجيييينننيي من الظالمين...

5_ سمعت كلامهم انو اني رح يقدموني طعم (فخ) للجيش العراقي..

6_ كمت ابجي اكثر من راحوا وعافوني و اشوف المتفحرات الي هوااي و ابجي اكثر..

7_ الطعم مالتهم جان امرأة يعني الي ملغميها مرأة...اخذت الفرقه مالتي و لحد ما خلصوا الخطوط الأمامية تصفيه دخلنا احنا..

8_ دخلت للغرفة الي بيها المرأة.. شفت كمية الحقد الي علينا من قبل داعش.. وعلى هذه البنيه المسكينه مبينه صغيره..طبعا هي البنيه جانت بحالة مزريه جدا مدماية و مربطيها و ورابطين بيها المتفجرات..

_________________________

Part 4

أمجد... اتوترت و العرك صار يصب من جبيني و هذه البنيه تبجي فوك راسي.. و اخاف لا تتحرك هنوب كلنا نروح بيها..

عطت بيها: ولج اسسكتتي.. سكتت شويه وراها رجعت تبجي..

صحت بيها: ولج بويه اسسكتتي ولا تتحركين..

وبالكوه يله كدرت افتح المتفجرات وعطلتهن كلهن.. هنا تعالت الصلاة على محمد.. و كلها فرحت و اني هم فرحت لان هذا احلى انجاز سويته حسيت براحه لان نقذت هاي البنيه..

كومتها للبنية من المتفجرات وانطيتها سترتي تلفلفت بيها.. وهي راحت كعدت على جهه كعدت تبجي.. دنريد نطلع جان صاحت علينا..

بس محد ما افتهم عليها لان يمكن كرديه.. كلنا صفنا عليها شلون نتفاهم وياها.. فعود واحد من الولد كال خل ناخذها ويانا و من هناك نوديها للمخيمات مال اللاجئين..

صدك كومتها اني و انطيتها بطل ماي.. خطيه مبين عليها جان كلش عطشانه هي من شافتني اباوع عليها استحت..

ركبنها بسياراتنا وصلنا يم منطقة زراعيه و مبين بساتين.. فجأة صار فوكنا طيران مو طبيعي و صار القصف على سياراتنا..

(عطر الوادي).. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن