طبعا هوووااااايييي طلبوا صور تقريبيه للابطال.. 😁
اكولل منو معلمكم على هذه السوالف هاا😂🌚..
.
بس ميخالف تدللون انتوا الصراحه اني بعد ما شفتهم للأبطال اني قدرت تشبيهم لان همه خلوا السالفه ورايه لذلك اني اختاريت الهم هذوله و هاااا مو نفسهم بالضبط اني اكلكم كل صوره و اختلافها عن البطل الحقيقي...
.
.
لذلك اريد منكم تربطون احزمتكم زين علمود تنطلقون ويايه برحلتي مع صور أشباه ابطال قصه (عطر الوادي)...
.
.
اكو كم واحد بعدهم ماربطوا الاحزمه.. يله منتظريكم 😁.. استعجلوا بويه..
.
.
.
نبدا بالبطل الرئيسي أمجد ❤️
الصراحه هو كلش يشبه شاروخان و اكو اختلاف مثلاً هو خشمه احلى من خشم شاروخ 😂😂..
أمجد شعره مو طويل مثل شاروخ لا شعره عادي..
اللحيه مال امجد اثخن من مال شاروخ...
بس ملامح امحد اقرب لشاروخ...
.
.
.
.
هسه بطلتنا الرئيسية اجاندا.. منو يعرف يصوفر 😁😂😂..
اجاندا هي دزتلي هذه الصوره و كالت هذه شبيهتي كلش من ناحيه تقاسيم الوجه و الشعر الذهبي الي ميت عليه امجد 🌚🌚🌚.. سوري امجد بس هذه الحقيقة 😂😂..
بس اجاندا عيونها اكبر من الي بالصوره.. 🌚😁😂.. يمكن رح اتعلك بالبانكه 😂😂😂😂..
.
.
.
.
.
انطلقوا معي بالبطل الثاني (حسن) بيك🌚..ما أريد اذيكم بس الصراحة هذا كلللللش يشبه حسن. 😁🌚🌚...
يله نعوف حسن كافي 🤨😂..
.
.
.
.
.و ننتقل الان مع البطلة الثانيه سجى تصفيييييق حار..
هذه شبيه سجى بس سجى عدها خدود.. 🌚🌚
.
.
.
.
ننتقل إلى البطل الثالث و الي هو مصطفى.... تحية خاصة لمصطفى 🌚❤️..اي نعم هو هذا شبيه مصطفى.. بنات عيب لتبجون 😂🌚..
ترى رح يقرأ التعليقات عود علكيفكم ويه نفسكم خوش 🌚🌚..
عيني ترى السلطات العليا مال مصطفى رح تقرا 🌚🌚🌚..
.
.
.
.
.و نقدم بطلتنا الثالثة و الي هي (سهير).. تحيه خاص لسهو.. 😘😘
الصراحه ملكينا غير هذه البنيه تشبه سهو لان السلطات العليا مالتها مقبلت بالبداية بس بعدين كالوا ميهم بس ملامح.. يعني بعد اقناعاتي اكيد 😎.. لا حبايب ميحتاج تشكروني..
باعوا هذه تشبه سهو بس الفرق سهو اسمن منها و عيونها عسليه مو زرك.... 🌚🌚يمكن كتلتي رح تصر عمل شعبي 😂😂😂😂...
.
.
.
.
.
وها هي اتمنى عجبتكم هذه الفقره طبعا سويتها بعد الحاح من المتابعين على الخاص 😂😂.. بس كلشي تردوا اني حاضره حبايب تصبحون على وجوه مثل الي فوك 🌚🌚.. 😘😘😘.
.
.
.
حبيت اكول شغله انو اكو باجر الظهر بارت حلو يلوك لوجوهكم الحلوه 🥰🥰😘😘
أنت تقرأ
(عطر الوادي)..
Aventuraيا بنت الوادي🏞 يا عطر بلادي🇮🇶 جنت ضايع بلا طريق😓 ومن عرفتج عرفت شنو يعني طريق و غاية❤ صح تعارفنا جان تحت إطلاق النار كل واحد بينا مليان خوف و رعب بس ما أعرف منو جان الأمل أنتي لو أني❤❤❤❤ سميتج عطر لأن بيج تنعطرت حياتي كلمة أحبج قليلة ما توفي عش...