ورجعت الكم بقصة (عطر الوادي)...
#الكاتبة_نمارق_الاسدي
#الكاتبة_N
كان ياما كان...
في قريب الزمان...
كان هناك بيت بالبستان..
فيه اثنان..
انجاهم الله من الموت..
#المعجزة______________________________
مقتطفات من البارت السابق:
1_ و كلها فرحت و اني هم فرحت لان هذا احلى انجاز سويته حسيت براحه لان نقذت هاي البنيه.. كومتها للبنية من المتفجرات وانطيتها سترتي تلفلفت بيها..
2_ انقلبت السيارة مالتنا وحسيت الم صار بجسمي مو عادي وراها صار اظلم كلشي بعيني....
3_ مصطفى: شنوووو صدك تحجي ولكم كوومووا راح وياهم امجد ولكم بسرعة.. كمنا وقلبي يدك سريع اخاف لا الي بالي صدك مادري ليش هيج قلبي كام يوجعني..
4_ الأغلبية حتى ملامح وجههم ماكو ضليت ادور بين السيارات... لكيت الكلاده الي سلموها النا بالجيش اي هاي كلادة امجد..
5_ ولكم شكلها لامه ولكم راحولها اثنين و الثالث هم راح ولكم هسة يوكف كلبها ولكم هذا عرييييسسسسس.. بالكوه هدئوني الولد و اليوم جانت هذه اخر مهمه و ننزل لاهلنا..
6_ ام أمجد: مصطفى احجي شصاير وينه أمجد مو اليوم ينزل وياك اليوم.. مصطفى.. اختنكت متحملت وعيوني حومرن ودمعن: يمممه ابنج شهيد..
7_ للأسف الجلطة الدماغيه ضربت النخاع الشوكي عند المريضة و هذا يجي نتيجة صدمه كلش قويه..
8_ خطيه هي جانت تكدر تحجي بس حلكها معوج و ايدها اليسره متكدر تحركها و اليمنه كذلك بس شويه تحركها تكدر تمشي بس رجلها اليسره ثكيله...
9_ مره من المرات سئلتها على خطيبت امجد كالت معدلها جان عالي بحيث دخلت طبيه و تدرس هسه و سهير راحت هندسه..
10_ بعد ما عقدنا صح فرحان لان اخذت الي حبيتها بس اكو غصه بداخلي على اخويه الي استشهد.. بس اكول الله يسكنه فسيح جناته..
__________________________________
Part 5
فتحت عيوني ب ألم صار ضوء ابيض قوي على عيني بديت شويه شويه اركز.. اييي دا اشتم ريحه اكل اخ و هذه هنا بساتين معقوله اني هسة شهيد والجنة..
فجأة دخلت عليه بنيه ما شاء الله تخبل.. كلت هاهي اني بالجنه و رب العالمين رزقني بحور العين كلتها بصوت عالي..
شفت البنيه تضحك عليه..
امجد: انتي حور العين موو واني هسة بالجنه موو
اجاندا : هههههه لا اعرف ماذا اقول لك و لا اعتقد ايضا انك لا تفهمني الآن (لغة اجاندا كرديه لذلك رح اميزها عن كلام امجد بالفصحى)..
أنت تقرأ
(عطر الوادي)..
Adventureيا بنت الوادي🏞 يا عطر بلادي🇮🇶 جنت ضايع بلا طريق😓 ومن عرفتج عرفت شنو يعني طريق و غاية❤ صح تعارفنا جان تحت إطلاق النار كل واحد بينا مليان خوف و رعب بس ما أعرف منو جان الأمل أنتي لو أني❤❤❤❤ سميتج عطر لأن بيج تنعطرت حياتي كلمة أحبج قليلة ما توفي عش...