رواية Golden
الكڤر :- حلو جدا و مُلفِت و لايق على الرواية
الوصف :- جمييل
الرواية :- فكرة حلوة و طريقة السرد جمييلة عجبتني الانتقال من مشهد للتاني و من مكان لمكان من غير تفاصيل كتيير
تقيمي : 8/10 بالتوفيق ان شاء الله و هتابعك
Mighty_Howl
الغلاف: جميل، حبيته♥️النبذة: لطيفة وطولها مناسب.
السرد: ممتع، لكن عندك أخطاء لغوية (حاولي تراجعي البارت كويس قبل ما تنشريه)، كمان بعض النقاط الغير منطقية؛ زي طلب هولاند من هاري إنه يبات عندها وهو شخص غريب عنها، وكمان إنها مفكرتش تبحث عنه على النت حتى قبل ما تدخله بيتها، بل ووافقت على إنها متوديهوش للمستشفى لمجرد إنه قال لها كده، مع إنها شايفاه مصاب في حادثة يعني ممكن يكون بيهلوس أو وراه مصيبة، برضو لما المذيع كان بيتكلم في النشرة تقريباً في الأول وهاري قفل المذياع، زمن القصة جديد كما هو واضح وأظن الناس وقفت تستخدم المذياع من زمان ف الأفضل لو كان تلفزيون مثلًا، كمان الجزء بتاع خليلها السابق وإنه حرق المطعم عشان كلامه مع هاري، هل ده معناه إنه جاي مستعد يحرقه أصلاً؟
أصل الحاجات دي بيتخططلها مش بتحصل فجأة، وهكذا...الفكرة: جميلة، لكن مستهلكة شوية (إن حد مشهور يقابل بنت من العامة ويقضي معاها وقت ف يحبها ).
بس حقيقي استمتعت وانا بقرأ♥️ أحسنتي😍
اسم القصة يجب أن يكون عربيًا لأنها باللغة العربية، كذلك أسماء الفصول.
النبذة جيدة وتدل على ما حدث في القصة.
كيف لشخصٍ منطوٍ مثل هولاند أن يندمج بهذه السرعة الشديدة مع هاري؟ بل وسمحت له بدخول بيتها والإقامة به!
من الجيد وضع معلومات مبطنة *مثل التي عن الجزيرة* في وسط القصة؛ حيث أنها تفيد القرّاء.
السرد ليس سيء، فقط حاولي تطويره بقراءة المزيد من القصص الجيدة المشابهه.
يوجد بعض الأخطاء النحوية التي يجب الحذر منها مثل "لا تبكِ" ليس "لا تبكي".
الفكرة تكررت في الواتباد لذا حاولي جعل قصتك مميزة بلغتها وسردها فطوري منهما.
كيف لا يوجد فندق في الجزيرة؟ الجزر غالبًا ما يكون أكثرها فنادق كما أنه حادث أمه قائلًا «وصلت وسأذهب إلى أحد الفنادق» فأي فندقٍ كان سيذهب! كان من الممكن جعله يسكن بمكانٍ ما بجوارها.
الإملاء جيد إلا أنه لم يخلُ من الأخطاء كأنه كان يجب أن تكتبي «عذر، الزمردية، أنتِ، لكِ، على» لا أن تكتبي « عزر، الذمردية، انتي، لكي، علي».
الهمزات جيدة جدًا لكن أيضًا بعضها كان موضعه خاطئ مثل «أهدأ، الأن» فهما خاطئتان يجب أن تبدليهما ب«اهدأ، الآن».
حاولي أن تستخدمي علامات ترقيم كالفاصلة والنقطة؛ لأن القصة كان تعتبر خالية منهم.
القصة بشكل عام ليست سيئة فقط حاولي وضع أفكار جديدة بها.
أنت تقرأ
Unknown Soldiers Opinions
Randomاحنا بنقدم نوع من انواع الدعم القائمة على اننا نقول رأينا في روايتك ازاي؟ احنا دلوقتي اي حد حابب اننا نقول رأينا في روايته هنقرأها وننزل بارت نشرح فيه وجهة نظرنا من حيث (الشخصيات / الأحداث / النظام / الواقعية / السرد / اللغة / الأخطاء الإملائية و ال...