الحلقة 18

918 30 0
                                    


عند أمير.... واللي مش مرتاح نهائيا للي راه يصير.... كلف واحد من رجالو باش يحوس على شاهين.... وهو يحوس من جهة.... اما بدون فايدة وكأنو الأرض تشقت وبلعاتو.... ومن جهة أخرى يخمم في طريقة باش يحمي شمس....
اليوم نهار جديد شمس تحسنت وراحت تقرا... وياريتها ماراحت بالصدفة تلاقات بولد عمها تما( لي موالف يتحرش بيها قبل ماتطردها مرت عمها وقتها طردتها خاطر ولدها حاول يتحرش بيها وكي لقاتو معاها باش يبرأ نفسو قال اللي هي لي قاعدة تتحرش بيه وحابة طيحو فيها الشي لي خلى مرت عمها تطردها صدقت ولدها وماصدقتهاش وهي من الأساس كانت تكرها)....
شمس وقت شافتو خافت اما لعبت روحها ماشافتوش....مي هو سبقلها فالطريق...
-كمال: (خممت في أسماء تانيين مي هدا لي جا في بالي🤣🤣🤣)... اووووو واش يا بنت العم الزينة رجعتي ماتشوفيناش... وهاد اللبسة تباني بعتي روحك لكاش واحد واحد مولا دراهم....
-شمس: كي نكون رخيصة كيفك وقتها نبيع روحي (قلتلكم لسانها طويل)...
-كمال: وتعلمتي تهدري تاني القطة لي كانت بالعة لسانها طلقتو...
-شمس: افهم كيما حبيت ونصيحة ماتزيدش دور بيا خير لك...
فاتت شمس هاربة مش عارفة مين جابت القوة هادي وبن عمها موراها يشوف معاها وعلى شواربو تبسيمة تاع شر....
رجعت شمس للدار وحكات لأمير لي صار معاها.... واللي خلى أمير يزيد يتقلق ويخاف عليها اكتر....
مع ليام بدات الامور تتعقد أمير التهديدات بشمس توصلو وشمس كل يوم ولد عمها يتحرش بيها... وهاد الشي لي خلى يخمم أنا يتزوج بيها باش يحميها ويخليها جنبو وتكون ليه وحدو.... ومع الوقت راح يخليها تحبو كيما يحبها...
(لبنات رانا بدينا ندخلو في صلب الحكاية)
-------------

تزوجني ليحميني (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن