الحلقة 24

937 26 2
                                    


هبطو عرسانا ومشاو للجنينة.... لبنات صغار على جنبهم يرميو فالورد عليهم..... وجميلة تزغرت وتسمي... اميرة وحسام فرحانين... امير فرحان وخايف ويخمم في نفس الوقت يخمم وخايف انو شاهين يعمل كاش حاجة فالعرس.... اما شمس من جهة فرحانة ومن جهة تخمم كيفاش راح تكون حياتها غايضتها عمرها تمنات لوكان جا امير يبادلها نفس المشاعر كانت راح تفرح اكتر..... وصلو العرسان للكرسي المخصص ليهم جا المأذون باش يعقدلهم... اميرة وحسام شادين في يدين بعض فرحانين.... امير وشمس في زوج يخممو...
-المأذون: حسام العامري.....هل تقبل ب اميرة عبد الله زوجة لك( منعرف لا يقولوها هكا ولا لا هدا واش جا في بالي😁😁😁😁)...
-حسام: نعم اقبل....
الماذون: وانتي اميرة عبد الله هل تقبلين بحسام ال.......(ماخلاتوش يكمل مزروبة)...
اميرة: نعم اقبل....
المأذون: وانت امير عبد الله هل تقبل ب شمس مصطفى زوجة لك...
-امير: نعم اقبل..
الماذون: وانتي شمس مصطفى هل تقبلين بامير زوجا لك....
-شمس: سكتت شويا ومبعد نطقت.... أ....اقبل...
الم-ذون: اذن اعلنكم زوجة وزوجة.... الف مبروك....
سنيا امير وشمس لي كانو شهود على زواج اميرة وحسام وبعدها سنيا حسام واميرة لي كانو شهود على زواج شمس وامير.... بعدها قصو العرسان البياس مونطي... وصل وقت يشطحو مع بعض... حطولهم موسيقى هادئة وبداو يتمايلو معاها....
حسام طول الوقت يتغزل باميرة ....اما امير وشمس ساكتين مش لاقيين واش يحكو...
فضت الموسيقى وكانو راجعين لبلايصهم..... وقبل مايرجعو شمس شافت عبد ملثم من بعيد هاز سلاح ومصاوبو جهة امير..... مع طلق الرصاصة جرات لعند امير حضنتو والرصاصة جات فيها....طاحت في حضنو وقلبو طاح معاها.....حسام راح يجري مورا الرجل الملثم حكمو بصعوبة لقاه

تزوجني ليحميني (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن