-موسيقی مكسيكية-
من بين الدخان المتطاير في الأجواء ظهر! ما مصدر كل هذا الدخان؟ لا أعلم، لا أحد يعلم، يستنشق عبق سيجارته، يمتزج دخانها مع الدخان الذي يحيط به، لكن دخان السيجارة يبقی مميزًا، أوتجرؤون علی السؤال عن السبب؟ أليس واضحًا؟ أتودون مني أن أجن؟
تلفت أعصابي بحق، هل تظنون أن الدخان الممتزج برئتيه السوداوتين يشبه أي دخانٍ آخر؟ إنه محطم الجماجم، قاتل الفضائيين، ملك الزومبي، العظيم، الخطير -تأخذ نفسًا طويلًا- إنه الرائع خوسيه لمبرغيني أفريدانتي آل جانحون، الذي يشبه زين مالك وجونغكوك وكأنه مزيج بينهما.
وطبعًا لن يسامح من يُخطئ في قراءة اسمه، وسيأخذُ إلى القبو حيث سيقع في حبه، فتًى كنتَ أو فتاة!
نظر بعيني النسر التي ورثها من قبيلة أجداد أحفاد المستذئبين، قامةٌ طويلة تجعل رقبتي تنكسر بينما أحاول أن أتأمل وجهه، ليتني أكون العقد الذي يرتديه.
حسنًا القليل من الكرامة، تقدم بدون خوف بينما يمسك مسدس في يد وقنّاصةً في اليد الأخری بينما يحملُ القاذفة علی ظهره، أجل لا تستغربوا إنه خوسيه لمبرغيني أفريدانتي آل جانحون (اسمه طويل😔 يجب أن أقنعه بتغييره عندما نتزوج.. أقصد عندما أقابله.)
تفادی طلقة نارية لمست جانب خده، تبًا لها كيف تجرأ علی لمس ملاك شيطان مثله، لكن هل سيؤثر هذا الخدش عليه؟ بالطبع لا!
لا، لااااااااا! كيف يحصل هذا؟ كيف يخونه أقرب صديق إلی قلبه؟ لماذا فعلتها ألبيرتو؟ كيف سمح لك ضميرك بتحطيم قلب صديقك الذي عشت معه لقرن وثلاثة وستة وعشرة و...
«ألا تعلمون أنني غير جيد بالرياضيات؟»
أجاب البيرتو بحزن شديد.
«ثم إنني أغار منه، لقد عاملني كل هذه السنين بقسوة مقوسة، حتی أنه جعلني أجمع القمل من رأسه، ثم أخبر الجميع أنه فعل ذلك لي؟ أهذا من تدعونه صديق؟»ثم سالت دمعة بلورية نقية لا تحوي أي نسبة من كلوريد الصوديوم أو منغنات المغنسيوم، دمعة أجمل من حياتي بأكملها، كسر قلبي هذا الألبيرتو، ولكن للأسف قلبي مع صديقه ابن آل جاهلون.
أنت تقرأ
حيث الكتب في الثلاجة
Randomهنا في الواتباد، لم نعد نجد للمنطق مكانًا! تابع الأفكار الجيدة معنا فقد صارت نادرة، واضحك في فصول هذا الكتاب على كل رداءة في السوق السوداء يتعاطاها من وضعَ كتبه داخل الثلاجة! الضحك يطيل العمر، ويرفع كفاءة الجهاز المناعي، ونحن هنا أطباء النقد، سنعاي...