البارت ( 4 ) ابنتي الوحيدة ...

65 5 0
                                    

تسريع للاحداث
.
.
.
بعد سنة
الاب منهك الجسد وقد اصيب بنوبات قلبية عدة مرات
لم يعرفو الاطباء السبب
ولكن نعلم ما السبب 😤 ( السم الذي كان يشربه مع العصير الذي تقدمه زوجته من غير علمه )

قالت لارا واظهرت القلق على زوجها < طبعا كله مزيف >
( ايها الطبيب ارجوك ان تفعل شيئا فقد زاد حالته سوءا ولا استطيع النوم من قلقي عليه فاخاف ان يحدث له شيئا وانا نائمة )

الطبيب ( لقد عملنا كافة الفحوصات ولكن الى الآن لا نعلم سبب ضعف القلب ولكن يجب عليه الراحة ويبتعد عن اي شيء يؤثر على قلبه من جهد أو زعل )

رجعو الى المنزل
وساعدت زوجها على الاستلقاء على السرير .

الاب مهموم النفس فجسده لم يعد يتحمل ووكان ففكره ابنته الوحيدة
قال بقلق ( زوجتي العزيزة اعلم انك لم تقصري يوما في تربية ابنتي وهي ابنتك كما هي ابنتي ولكن اخاف ان رحلت عن هذه الدنيا ان اتركها وحيدة ارجوك ان تعتني بها كما انت تعتني بها الان )

لارا متصنعة الحزن والقلق ( لا تقل هذا يا زوجي العزيز فأنت لن تتركنا ) وتصنعت البكاء

ديفيد ( حسنا حسنا لن اترككم لا تبكي ارجوك . ولكن فقط عديني انك سوف تعتني بها )

لارا تنهدت في نفسها ( ماري ابنتي واكيد سوف اعتني بها )

دق جرس الباب

فتحت له فكان السكرتير حاملا بعض الاوراق

السكرتير ( اهلا سيدتي اريد التحدث الى السيد كريس )

ادخلته الى الغرفة التي ينام بها ديفيد

لارا ( ديفيد لقد اتى السكرتير يريد التحدث لك )

ديفيد ( حسنا لارا اجلبي له شيئا ليشربه )

ذهبت لاحضار العصير

لارا ( تفضل )

السكرتير ( شكرا لك سيدتي )

لارا لزوجها ( ديفيد لما لا تترك شغل الشركة لي فانت تحتاج الى الراحة كما قال الطبيب )

ديفيد ( ولكن اشغال الشركة قد تراكمت فانا لم اذهب للشركة عدت ايام )

لارا ( علمني بامور الشركة وسوف اساعدك بادارتها فكما تعلم ابي صاحب شركة وانا على دراية قليلة بامور ادارتها )

ديفيد باستسلام لانه يعرف حالته الصحية ( حسنا )
ديفيد للسكرتير ( من الان فصاعدا عليك مساعدة سيدتك على امور الشركة والاوراق سوف تقوم هي بتوقيعها )

السكرتير ( حسنا سيدي الرئيس )

ابتسمت ابتسامة تدل على النصر وكادت تطير من الفرح لان مخططاتها على وشك ان تنتهي
.

انتهى البارت

اسفة دي المرة البارت قصير
احاول اطوله للمرة الجاية
😫
.
.
.
.
.

Dream Of The Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن