في العزاء حضر كبار الشخصيات كما هو متوقع
السيد جيون ( سيدة كريس تعازينا الحارة لك وسيكون على عاتقك الشركة والانسة كريس ابنة السيد كريس ان اردت اي مساعدة لا تتردي بطلبها فالسيد كريس صديق عزيز علي )لارا ( شكرا سيد جيون اتمنى ان يكون هناك تعاون بيننا )
السيد جيون ( اين الانسة ماري اريد تقديم التعازي لها )
لارا ( لم تتحمل خبر وفاة ابيها وقد انهارت من الصدمة وهي في غرفتها ترتاح )
السيد جيون ( ابلغيها تعازي الحارة )
لارا ( شكرا لك سيد جيون ساقوم بابلاغها ذلك )
حضر مارتن العزاء فاباه يملك ثاني اكبر الشركات او مساوية لشركة ديفيد كريس والد ماري كريس
قدم تعازيه للسيدة كريس ( تعازي الحارة لك . اين ماري لم ارها )
اخبرته بما حدث لها وانها ترتاح الان في غرفتها .
استاذنها مارتن ( هل استطيع القاء النظر عليها والاطمئنان . فهي صديقتي في الجامعة )
لم تستطع الرفض فهي تعرف مكانته الاجتماعية .
امرت الخدم بان ياخذوه لغرفة ماري .وصل مارتن لغرفة ماري ودخل بعد ان طرق الباب ولم يجد استجابة .
فوجد ماري مستلقية فوق سريرها نائمة بعد اخذ مهدئات وصفها الطبيب .جلس بجانبها وامسك بيدها ( سامحيني ماري لو اعطيتك معلومات البروفسور في وقت ابكر ربما تكون هناك نتيجة افضل . او عالاقل ربما علمت عن حالة اباك بشكل افضل ... سامحيني على تاخري فقد بحثت عن افضل الاطباء في كل الدول ولكن يبدو انني قد تاخرت )
دمعت عينا مارتن لرؤيته لحالة ماري بهذا الشكل .
كتب لها ورقة ووضعها بجانبها على الطاولة .محتوى الرسالة ؛
( عزيزتي ماري ....
سامحيني باني تاخرت عليك في تقديم المساعدة . ولكن ولتعلمي انني دائما بجانبك متى احتجتي الي فلا تترددي من طلب المساعدة . لا اعلم ان كنت تعلمي بأني معجب بك . بل واكثر ولا انتظر منك ان تبادليني بنفس المشاعر ولكن ولتعلمي انني دائما بجانبك ..صديقك مارتن بارك ..)
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت قصير لكن كان تكملة البارت السابق
اتمنى ان ينال اعجابكم
أنت تقرأ
Dream Of The Euphoria
Mystery / Thrillerاصبح ملاذها الوحيد تلك الليلة فوق سريرها ......... اتمنى ان تعجبكم القصة