عادت ماري الى المنزل في وقت متأخر من الليل
لم تعلم ان زوجة ابيها تنتظرها والشرار في عينيها
دخلت ماري الى المنزل وماهي الا زوجة ابيها جاءت مسرعة اليها تشدها من شعرها حتى سحبتها الى نصف الصالة صرخت عليها ( ماذا تظنين نفسك ساكنة في فندق تأتين الى المنزل متى اردت )حاولت ماري التخلص منها ولكن باءت بالفشل .. أخذت زوجة ابيها برميها بكل ما وجد في تلك الصالة من مزهرية وشمعدان وعلبة مناديل مصنوعة من الاستيل مطفأة للسجارة من الزجاج وقعت على رأسها اصابتها وعندما رأت الدم يأخذ مجراه من فوق رأسها مرورا بعينيها توقفت وقالت بلا مبالاة لما حدث لها ( اذهبي الى غرفتك ولا تريني وجهك وان كررتها مرة اخرى سيكون هذا جزاؤك)
ذهبت ماري الى غرفتها غسلت وجهها من الدماء ووضعت شاش ولاصق مكان اصابتها ووضعت مرهم للجروح في المناطق التي اصيبت فيها من اثر الاشياء التي رمتها زوجة ابيها عليها سحبت نفسها الى سريرها جلست تبكي لفترة طويلة حتى غلبها النعاس .
نامت ماري والدموع تسيل في عينيها وما ان تعمقت في نومها احست بجسد يلفها و يحتضنها بقوة ( ماهذا الشعور للمرة الثانية يحدث لي اما زلت احلم )
لم تفتح عينيها للتأكد تعمقت في نومها اكثر فقد احبت هذا الشعور بالدفء احست بيديه تتلمس ظهرها احست بقشعريرة ولكن في نفس الوقت احست بالامان . وما ان استسلمت لهذا الاحساس . يتعمق الاحساس الى مرحلة اخرى فتلك اليد بدات بلمس صدرها والاخرى ملفوفة حول خصرها احست بقشعريرة في كامل جسدها .. هذا الاحساس جعلها تستيقظ .. ماري باستحياء فركت عينيها ( ياالاهي كان مجد حلم .. ولكن )
صمتت ماري وفِي نفسها * ما هذا كان مجرد حلم ولكن...!! اعجبني هذا الحلم فعلا لا اريد الاستيقاظ ولكن ماهذا الشيء ؟ هل بفقداني بمن احب احسست بهذا الشيء ؟ هل انا طبيعية ام هل جننت ؟ هل يحدث لي هذا لفقداني للحنان ؟ام ماذا ماذا يحدث لي يا الاهي ؟!!! *
عدت تساؤلات جرت في عقلها ولكن لا تنكر انه قد اعجبها هذا الاحساس . الاحساس بالطمأنينة بالاحتواء حتى لو انه مجدر حلم .
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت اتمنى ان قد يكون نال اعجابكم
.
.
.
أنت تقرأ
Dream Of The Euphoria
Mystery / Thrillerاصبح ملاذها الوحيد تلك الليلة فوق سريرها ......... اتمنى ان تعجبكم القصة