وصلو الى الفندق .
دخلت المربية الى الجناح .. ( وااااه عزيزتي ماري انه مريح . لقد احببت هذا المكان انه لطيف )ماري ( بالفعل ان المكان لطيف )
ذهبت ماري ووقفت امام النافذة تفكر * ماللذي سافعله في الخطوة التالية *
اخذت تفكر وتفكر .ماري فجأة تصرخ ( ااه )
المربية نظرت باتجاه ماري مفزوعة ( ماري مابالك يابنتي )
ماري بحماس ( لقد افتكرت احتاج الى سيارة فلقد تعلمت القيادة في امريكا ... ولكن علي ان اخرج رخصة للقيادة في كوريا ايضا .
بتردد ( هل اتصل عليه ام لا )
بدأت تقرض في اظافر اصابعها . واخيرا قررت ( حسنا ساتصل )تتصل على مارتن ( مرحبا مارتن كيف حالك )
مارتن بفرح وفِي نفسه * للمرة الاولى تسأل عن حالي * رد عليها ( اهلا ماري . انا بخير وانت كيف حالك )
ماري بخجل ( انا ايضا بخير )
سكتت ماري للحظات . وسكت مارتن ايضا . اراد مارتن بأن يبدأ محادثة ( هل ..)
قاطعته ماري في نفس الوقت ( مارتن اريد مساعدتك ) ثم سكتت وهي تفكر في نفسها * لا اريد الاعتماد عليه في كل الامور لقد قام بمساعدتي كثيرا *
ثم رجعت فقالت لها ( لا شكرا ان استصعب علي الامر ساقوم بمحادثتك )مارتن باستغراب ( ماري قولي لي ماذا كنت تريدين لمذا غيرتي من رايك )
ماري ( ارجوك مارتن اريد القيام بذلك بنفسي . صدقني ان احتجت اليك ساتصل ولن اتردد )
مارتن بقلة حيلة ( حسنا ماري . ولكن كما وعدتني ان احتجتي الي فلا تترددي بالاتصال )
ماري ( حسنا الان وداعا )
اغلقت الخط .تحدثت مع المربية ( ناني هل تستطيعي البقاء هنا اريد ان اذهب لانجاز بعض الامور )
المربية ( هل تريدي ان آتي معك )
ماري ( لا ناني ارتاحي هنا ساعود قريبا )
ودعت المربية ثم ذهبت .
ماري ( اولا لنأخذ رخصة القيادة )
تذكرت ماري ( اااه صحيح لدي رخصة قيادة دولية من امريكا اظن انني استطيع استخدامها سوف اسأل مارتن عن ذلك )ماري سألت على عجل ( مرحبا مارتن اريد ان اسألك . لدي رخة قيادة دولية هل استطيع استخدامها هنا في كوريا )
مارتن ( نعم يمكنك ذلك لمدة عام ولكن لبعض المركبات )
ماري ( اوووه حسنا لقد فهت شكرا لك )
ثم ذهبت لتشتري سيارة . اشترت السيارة المفضلة لديها .
كما في الصورة 👇🏻عادت الى الفندق ..
المربية ( لقد تأخرت يابنتي قلقت عليك كثيرا )
ماري بفرح حضنت المربية وقبلتها على وجنتها ( باركي لي ناني لقد حصلت على رخصة القيادة ولقد اشتريت سيارة ... سآخذك في جولات حول سيول )
ضحكت المربية لرؤيتها بهذه السعادة ( مبارك لك يابنتي. تعالي الان وكلي لقد احضرت لك طعامك المفضل )
ماري باستغراب ( اين جهزت الطعام )
المربية ( لقد تحدثت لصاحب الفندق واذن لي باستخدام المطبخ )
ضمتها ماري متفاجأة فكيف خطر في بالها هذه الفكرة ( اشكرك ناني دائما تصنعي لي المعجزات )
ضحكت المربية ( هيا تعالي الان ولتأكلي قبل ان يبرد )
اكلت ماري بسعادة فقد كانت افضل وجبة لها على مر السنين بعد وفاة امها .
المربية ( ماري فالتخلدي للنوم الان سانام انا على الاريكة )
ماري ( ناني هل يمكنك النوم معي على السرير فلقد اشتقت الى احضانك )
المربية ( ولكن ستتضايقي من وجودي معك في السرير )
ماري ( ارجوك ناني )
وافقت المربية بعد الحاح ماري .
اغتسلت ماري اولا وبدلت ملابسها ثم اغتسلت المربية وقامت بتبديل ملابسها .
انتظرتها ماري فوق السرير . جاءت المربية وانضمت لها .
اقتربت منها ماري وقالت ( ناني لقد كان اليوم يوم جميل ) ونامت في احضانها .
ابتسمت المربية و ربتت على ظهرها . كما كانت تفعل لها وهي صغيرة .
.
.
.
.
،
.
.
انتهى البارت
.
.
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
Dream Of The Euphoria
Mystery / Thrillerاصبح ملاذها الوحيد تلك الليلة فوق سريرها ......... اتمنى ان تعجبكم القصة