البارت ( 18 ) سيكون كل شيء على ما يرام ...

35 4 0
                                    

مرت 4 سنوات ...
تخرجت ماري بتفوق . واستلمت بطاقة مزاولة مهنة .. تقدمت الى شركة المحاماة .. ذهبت مباشرة الى مكتب المدير جي بارك استقبلتها السكرتيرة ..
ماري ( مرحبا انا ماري كريس اريد مقابلة المدير بارك )

السكرتيرة ( هل لديك موعد مسبق )

ماري في ارتباك ( لا ليس لدي ولكن لقد حضرت مسبقا مع مارتن . وقد .. )

عندما سمعت السكرتيرة باسم مارتن اوقفتها السكرتيرة ( حسنا .. حسنا.. اهلا بك .. انتظري هنا قليلا سوف اخبر المدير )

ارتاحت ماري بسماعها لذلك انتظرت وهي في قلق ..

خرجت السكرتيرة من مكتب المدير .. ( تفضلي انسة ماري المدير في انتظارك )

دخلت ماري ( مرحبا سيد بارك )

المدير جي بارك ( اهلا ماري .. لقد التقينا مرة اخرى كيف كانت امورك )

ماري ( بخير ) قدمت اوراقها الى المدير

تفحص المدير اوراقها وتبسم ( كما قال عنك مارتن بانك فتاة مجتهدة .. حسنا يمكنك الان الذهاب الى قسم المحماة في الدور التاني سأعطيهمخبرا بذلك )

غادرت ماري المكتب بعد ان قامت بشكره .

ذهبت ماري الى قسم المحاماة . استقبلها رئيس القسم ووجهها الى مكتبها بعد ان تعرفت على باقي اعضاء القسم .
جلست ماري على مكتبها والفرح كسوها ( واخيرا .. لكن ماهي الا البداية )

حضرت ماري عدت قضايا ..
وسرعان ماتعلمت وبدات تشارك مع زملائها القدامى في حل القضايا .

مرت سنة حتى اصبحت من امهر المحامين .. وكانت مطلوبة من قبل الناس ..

تعجب مدير الشركة من قدراتها .. فكان مطلع بانجزاتها بشكل اسبوعي .. طلب من رئيس قسمها بان يرسل ماري الى مكتبه ..
رئيس القسم ( ماري السيد بارك يطلب رؤيتك )

استغربت ماري ( حسنا سوف اذهب حالا )

ذهبت ماري الى مكتب المدير جي بارك راتها السكرتيرة واشارت اليها بالدخول .. وطرقت ماري الباب .
المدير ( تفضلي ماري )

ماري ( مرحبا سيدي المدير )

المدير ( ماري تفضلي .. اردت اخبارك فقط باني مندهش من انجازاتك .. واردت ارسالك للخارج لتقوي من قدراتك )

ماري ( شكرا ولكن سيدي المدير .. لدي امور هنا اريد القيام بها اولا )

المدير ( انا اعلم مسبقا بقصتك و ساقوم بمساعدتك .. ولكن عليك اولا ان تزيدي من قدراتك حتى تستطيعي اخذ مستحقاتك كاملة )

ماري ( ولكن .. )

المدير بارك ( من غير لكن .. صدقيني سنقوم بمساعدتك كلنا معك )

ماري ما تزال مترددة ..

ذهبت الى المنزل وهي في حيرة من امرها ..

ذهبت الى غرفتها اغتسلت وبدلت ملابسها ولبست لبس النوم

ارتمت على سريرها اغمضت عينيها ..

غفت قليلا .. ولكن ...

لقد كانت تبحث عنه فيتركها ولكن لم يأتي ..

نزلت دموعها لا لا يمكن ..

اغمضت عينيها مرة اخرى .. ومازال لم يأتيها في حلمها .. بدأت بالبكاء ..

لا لايمكن حدوث ذلك حتى حلم يتخلى عني لا مستحيل اروجك لا تفعل بس هذا اخذت نفسها عميقا وحدثت نفسها ( ماري اهدئي لا يمكن حدوث هذا لن يحدث .. اهدئي وعودي للنوم مرة اخرى )

اغمضت عينيها مرة اخرى مضت ساعة ولكن لا شيء

استيقضت حينها وبكت بمرارة حتى استسلمت للنوم وهي تشهق من البكاء متقوقعة على نفسها ..

حينها احست بمن يلمها في احضانه يربت على ظهرها .. سمعت بهمساته
( سيكون كل شيء على ما يرام )
حتى هدات نفسها ومددت جسمها وعادت انفسها الى طبيعتها واستكنت .. شهقت شهقة من كثرة البكاء .. ثم تمددت على ظهرها .. ( جنغكوك)
جنغكوك ( نعم انا هنا )
اعادت ماري ( جنغكوك)
جنغكوك ( نعم انا هنا ماري اهدأي )
ماري بحزن ( لماذا .. لماذا تأخرت في ظهورك .. اعتقدت انك ...)
وبدات الدموع تنهمر على خديها
احست بجنغكوك يمسك بوجنتيها..
جنغكوك ( ماري لا تبكي ارجوك .. واسمعي لما اقوله .. انا مجرد حلم وحتما سأختفي او لن اظهر في يوم ما )
قاطعته ماري ( ولكن وعدت ان تكون بجانبي )
جنغكوك ( انا اسف الامر ليس بيدي وانا مجرد حلم لا اعلم كيف ظهرت في احلامك ولكن ايضا قد لا أظهر في يوم ما .. فأنا هنا مجرد حلم بالنسبة لك ولكن يمكنك متابعت اخبارنا . فارجوك كوني دائما قوية .. هذا ما اردت قوله قد يكون اخر لقاء بيننا )
قاطعته ماري ( لا ارجوك لا ترحل فلم يعد لدي احد سواك وان كان مجرد حلم )
جنغكوك ( ارجوك لا تقولي هذا .. اعلمي انني دائما اشجعك في الخفاء تخيلي دائما وجودي معك وان لم اكن بجانبك .. كوني قوية دائما احبي نفسك وحاولي ان تختلطي بالناس .. ومارتن يحبك حاولي تقبله اعطه فرصة فهو يهتم لامرك وقد نلتقي مرة اخرى لا اعلم متى ولكن قد يتحقق )
بدات ماري في البكاء . احتضنها جنغكوك وربت على ظهرها حتى هدات ..
ماري ( اذا دعني اخبرك واطلعني برأيك ... ) واخبرته بما حدث لها مع المدير .
جنغكوك ( اذا لما لا تأخذي برأيه وفِي هذا الوقت تستطيعي ان تجمعي الادلة .. وستكتسبي خبرة اكبر .. وسيكون لك اليد العليا وستستطيعين هزيمتها واخد حقك الكامل منها .. وكما اخبرك انه سيقوم بمساعدتك .. فتقبلي مساعدة الاخرين ولا ترقصيها .. وكما قلت اختلطي اكثر بالمجتمع وكوني صداقات )
تقوقعت ماري على نفسها مرة اخرى .. احتضنها جنغكوك وربت على رأسها وهمس في اذنها ( كما اقول دائما سيكون كل شيء على ما يرام )
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت 🤗
.
.
.
.
.

Dream Of The Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن