البارت ( 10 ) لقد تركوني ورحلو ...

48 4 0
                                    

في صباح اليوم التالي ذهبت ماري لمقابلة مارتن . اتصلت على رقم هاتفه ( مارتن هذا انا ماري اين تريد ان نتقابل )

مارتن ( اهلا ماري تعالي الى كافية ....... سانتظرك هناك مع البروفسور )

ماري ( حسنا لقد عرفته سوف اتي حالا )

وصلت ماري الى الكافيه ومعها كل الاوراق التي تخص حالة ابيها

ماري بخجل ( مرحبا مارتن )

مارتن ( مرحبا ماري اعرفك هذا البروفسور جيمس اللذي حدثتك عنه )

ماري بخجل شديد ولكن يعلوها الحماس ( مرحبا بروفسور جيمس سررت بمعرفتك )

البروفسور جيمس ( مرحبا انسة ماري ولي الشرف بمعرفتك لقد حدثني السيد مارتن مبدئيا بحالة والدك المتوفى لك مني عزائي الحار لفقدك اباك )

ماري بحزن ( شكرا لك )

البروفسور جيمس ( حسنا سوف اطّلع على الملف واخبركم بالنتائج ولكن قد يستغرق مني ايام حتى اعرف بالنتيجة النهائية )

ماري ( لا عليك بروفسور جيمس وشكرا لك عالمساعدة )

بروفسور جيمس ( لا داعي للشكر هذا من دواعي سروري )

ارادت ماري المغادرة ولكن اوقفها مارتن ( الن تجلسي ولنتغدى سويا )

ماري ( لا شكرا ) وتحججت بان مربيتها قد اعدت الغداء مسبقا وهي تنتظرها .

مارتن باستياء ولكن لا يريد اجبارها ( حسنا على راحتك . لنتغدى سويا في وقت لاحق )

ماري ارادت ان تنصرف فقط ( حسنا حسنا في وقت لاحق وشكرا لك عالمساعدة )

مارتن ( العفو لاداعي للشكر هذا واجبي تجاه صديقتي )

أومأت ماري بخجل وغادرت .

في المنزل
( نادت لارا على المربية ..... )

لارا ( اسمعي ان لم تغادري المنزل فاقسم انني ساقتل ماري ولا تظني انني لن افعلها
اما بالنسبة للسر اللذي تعرفيه عني وانني قد قمت بقتل السيد كريس فقومي بالتحدث عنه فلا يوجد لديك دليل )

صمتت المربية ناني لانها محقة فليس لديها دليل

المربية ( حسنا ساغادر ) ولكن في نفسها * ساغادر وسأتي بالدليل اللذي يدينك على قتل السيد *
بصوت عالي ( ساغادر ولكن اريد ان اجهز لها الغداء قبل مغادرتي )

ضحكت لارا ( هههه حسنا حسنا جهزي لها الغداء لعله الغداء الاخير )

ذهبت المربية ناني لتجهيز الغداء وهي تبكي
خائفة على ما قد يؤول بحال فتاتها الصغيرة

وضعت الغداء بغرفتها وكتبت لها رسالة محتواها :

( ابنتي الغالية ماري سامحيني لمغادرتي المنزل وفِي عدم وجودك ولكن قد طرأ امر طاريء سأقوم بحله واعود اليك انتظريني وكوني قوية ولا تبكي .
قد جهزت لك ما تحبي من الاطعمة ارجو ان تأكلي جيدا وان تنتبهي على صحتك .

حبيبتك ومربيته ناني )

عادت ماري وذهبت الى غرفتها لترى الطعام فوق الطاولة وبجانبه ورقة .
قرات محتوى الرسالة وبعد ان انتهت اخذت تبكي بحرقة شديدة لتركها وحدها .. بدات بالاكل ولكن لم تستطع بلع لقمة واحدة .. فاخذت ببلع لقمة تلو الاخرى بدون مضغها جيدا وهي تبكي مما تسبب في تلبك معدتها
ذهبت مسرعة الى الحمام واخرجت كلما اكلته غسلت وجهها بعد ذلك وذهبت فوق سريرها جلست جلسة القرفصاء وحضنت ساقيها . ( لقد تركوني ورحلو) . ونامت وهي تبكي .
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت
اتمنى ان ينال اعجابكم

واذكركم بانني اتقبل كل نقد بناء للتحسين من مستوى الكتابة
.
.
.
.
اشكركم واراكم في البارت القادم

Dream Of The Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن