البارت ( 17 ) لقد فعلتها .. وهذه اول خطوة لانتقامي ...

36 3 0
                                    

اتصلت ماري بمارتن ( مرحبا مارتن احببت ان اخبرك باني قد سحبت اوراقي من المستشفى واوقفت التدريب هناك .. متى استطيع مقابلتك ؟)

مارتن ( تستطيعي القدوم الان واحضري اوراقك كاملة مع السيرة الذاتية )

ماري ( لقد جهزتها مسبقا وسوف احضر الى الشركة الان )

طلبت ماري سيارة الاجرة ( لوسمحت اوصلني الى هذا العنوان )

وصلت ماري الى المكان المقصود ورأت ما ان ينتظرها هناك .
ماري ( لمذا انتظرتني هنا .. كنت سأبلغك بوصولي .. لا داعي لانتظاري هنا )

مارتن ( لا عليك فقد نزلت للتو تعالي معي في سيارتي )

ترددت ماري في الركوب .. فسحبها ماري من يدها بلطف وفتح لها الباب . ركبت ماري السيارة وهي في خجل فهذه اول مرة تركب فيها سيارة شخص اخر .

ابتسم مارتن ( لا تخافي سوف اوصلك لشركة المحاماة فقط لن اقوم باختطافك )

انزلت ماري في خجل وجلست تنظر الى حقيبتها طول الطريق .
مارتن ( لقد وصلنا )
نزل مارتن من السيارة مسرعا وفتح لها الباب .

ماري متفاجأة ( شكرا لك ) ونزلت وهي تنظر الى الشركة وتتفحص البناية كاملة بناظريها .

مارتن ( تفضلي من هنا )

دخلا الى الشركة حتى وصلا الى صاحب شركة المحاماة وصديق والده استقبلته السكرتيرة . ( اهلا بالسيد مارتن المدير في انتظارك تفضل )
طرق مارتن الباب .

المدير جي بارك ( تفضل )

مارتن ( مرحبا عمي كيف حالك .. ام تحب ان اخاطبك بسيدي المدير بارك )

المدير جي بارك ( لا داعي الرسميات .. خاطبني كعادتك .. تفضلو بالجلوس )

مارتن ( هذه الانسة ماري .. لقد تكلم معك ابي بخصوصها )

المدير بارك ( اهلا ماري تفضلي )

ماري بخجل ( مرحبا سيد بارك )

المدير بارك ( اعطني اوراقك وتعالي غدا قسم المحماة سوف يعطك اوراق قومي بتقديمها الى جامعة المحماة لتبدأ بدراسة المحاماة لمدة 3سنوات واذا كانت دراستك جيدة ستبدأ بالعمل في شركتي )

ماري بدون اعتراض ( اشكرك سيدي ) .

خرجت ماري من المكتب .
مارتن ( اشكرك عمي على هذه الخدمة )

المدير ( لا داعي للشكر وعليها ان تثبت جدارتها )

مارتن ( حتما ستثبت ذلك فلقد كانت مجتهدة في دروسها مما جعلها تدخل جامعة الطب ولكن ظروفها تحتم عليها تغير قسمها )

المدير ( حسنا .. حسنا .. الان وداعا فهي في انتظارك )

نظر مارتن اتجاه الباب فوجدها واقفة بانتظاره مارتن بحماس ( شكرا لك عمي وداعا اراك عما قريب )

جرى مارتن نحو الباب واقفله وراءه مارتن ( هل كنت بانتظاري )

ماري بخجل ( نعم اردت شكرك قبل ان اغادر )

مارتن ( لا داعي للشكر )

انصرفت ماري والحماس يعلوها .. ذهبت مباشرة وقدمت في برنامج البكالوريوس في القانون ..
وبدات تدرس ليلا ونهارا لعدت ايام .. حتى جاء موعد الاختبار .. لقد درست بكد حتى غالبها النعاس على مكتبها ..
احست بمن يربت على كتفيها ..
( ماري .. ماري )
فزعت ونظرت بجانبها ( لا تفزعي انا جنغكوك)
ابتسمت ماري ( جنغكوك هل انا غفوت )
جنغكوك ( لقد غلبك النعاس من التعب لما لا تأخذي قسط من الراحة وتتمدي فوق سريرك )
ماري ( لا لا استطيع فلدي غدا امتحان )
جنغكوك ( ماري لقد ابليت حسنا.. ارتاحي قليلا )
استقامت ماري على كرسيها .. اخذت تنظر في كتبها بعينيها الناعستين.. وتنظر الى السرير تارة اخرى ..
سحبت بقدميها نحو سريرها وارتمت فوق السرير .. احست بمن يمسد على ظهرها .. احست براحة مما جعلها تتمدد بجسدها اكثر وتعمقت في نومها .

حل الصباح واشعة الشمس تسطع في عينيها .. حاولت منع ضوء الشمس وحجبته بيديها الصغيرتين .. ولكن سرعان ما تذكرت الامتحان ..
استيقظت من نومها مفزوعة ( يا الهي الامتحان )

نظرت الى الساعة الساعة الثامنة صباحا لم يتبقى لها سوى ساعة على الامتحان . نهضت مسرعة . اغتسلت وبدلت ملابسها . طلبت سيارة اجرة .
نظرت الى الساعة ( يا الهي لم يتبقى سوى نصف ساعة )
هناك ازدحام في حركة المرور . وصلت الى الجامعة نظرت الى الساعة تبقى خمس دقائق .. اخذت تركض حتى وصلت الى قاعة الامتحان
اتخذت لها مكانا .. واخذت نفسا عميقا شهيق ثم زفير .. ( لقد وصلت في الوقت المناسب )
دخل بعدها دكتور الجامعة .. قسم الاوراق بينهم . واسرعت في حل الاسئلة وكعادتها لم تأخذ وقتا في حل الاسئلة . وكانت اول شخص قدمت اوراقها . انبهر الدكتور من سرعتها وتبسم . اخذ الاوراق وسمح لها بالانصراف ..
خرجت ماري بحماس .. ( نعم لقد فعلتها .. وهذه بداية خطواتي للانتقام )
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت 🤗
.
.
.

.
.
.

Dream Of The Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن