البارت ( 13 ) هكذا اصبحت آرمي ...

42 4 0
                                    

بعد هذا الحلم استيقظت ماري ونهضت من السرير لتبدأ يومها الروتيني غسلت وجهها ونزلت لتبدا بترتيب وتنظيف ماقد اثارته زوجة ابيها من معركة ماهي الا معركة بين الذئب والحمل . انتهت من التنظيف . وجهزت افطار زوجة ابيها .
رجعت الى غرفتها لتجهز نفسها للذهاب للمستشفى للتدريب
دخلت الى الحمام لتستحم وقامت بلبس ملابسها .
نزلت الى الاسفل ووجدت الافطار كما هو فلم تستيقظ زوجة ابيها بعد
اخرجت زفيرا للشعور بالراحة فلم تكن تريد مواجهة زوجة ابيها .
خرجت مسرعة خارج المنزل اوقفت سيارة الاجرة وذهبت للمستشفى .

اما عند زوجة ابيها خرجت من غرفتها بعدما سمعت اغلاق ماري لباب المنزل .
ووجدت الافطار جاهز فوق طاولة الطعام .
لارا بتأفف ( رغم انها شوكة في حلقي الا ان لها نفع ايضا فلا احتاج للخدم بوجودها )
اثناء تحدثها مع نفسها افتكرت ليلة الامس بانها اصابتها في راسها ( اوووه صحيح لقد اصيبت في رأسها ونزفت الكثير من الدماء ) تغيرت نبرتها الى نبرة سخرية قهقهت ( لكن تبدو بخير بما انها ذهبت الى المستشفى )
اكملت افطارها وذهبت الى الشركة بعد تجهيز نفسها .

ماري تقوم باخذ جولات مع الاطباء على المرضى ولكنها شاردة الذهن .
احدى الاطباء قام بسؤالها عن الحالة
ولكن دون استجابة من ماري . رفع الطبيب صوته ( ماري هل سمعتي ما قد سألتك للتو )

ماري بنظرة الصدمة ( نعم ايها الطبيب ماذا ..؟ )

كتم الطبيب غيظه فهو امام المريض ( ماري غادري رجاءا وانتظري في غرفة الاطباء )

غادرت ماري غير مبالية .. فكان كل دوافعها لدخول الطب البحث عن العلاج لابيها وقد اختفى هذا الدافع .
ولكن تريد سببا لخروجها وليس لها مكان غير الحضور الى المستشفى .

انتهى الطبيب من جولاته على المرضى واتجه الى غرفة الاطباء ووجد ماري منتظرة هناك اخذ نفسا عميقا فلا يريد الغضب منها لانه يعلم ما قد مرت به . ثم تحدث اليها ( ماري ما بالك لقد كنت من أكفأ طلاب الطب تبحثي وتسالي عن الحالات ولكن ماذا حدث معك بعد وفاة ابيك لا يبدو عليك الاهتمام ماذا حل بك )

جلست ماري صامتة من غير رد تنظر لموضع قدمها .

نظر اليها الطبيب باستياء ( هل تريدي اخذ بعض الايام لترتاحي حتى تشعري بالرغبة الى العودة وتكملي تدريبك )

ماري بصدمة ( لا . لا ايها الطبيب ارجوك لا اريد الجلوس في المنزل والتفكير . فاني افضل الحضور وان اشغل بالي )

الطبيب ( ولكن ماري انت لم تعودي تحرزي اي تقدم وهذا سيؤثر على تقييمك )

ماري غير مبالية بكلام الطبيب عن التقييم ( بالرغم من ذلك سأحضر وساتحسن مع الوقت )

تنهد الطبيب ( حسنا ساعطيك فرصة اخرى )

غادرت ماري المستشفى وذهبت للمنزل فلم تريد ان يتكرر ما حدث لها بالامس .
وصلت الى المنزل ولم تجد زوجة ابيها فهي مازالت في الشركة ذهبت الى غرفتها وغيرت ملابسها وجهزت الغداء قبل قدوم زوجة ابيها ..
صعدت الى غرفتها واخذت تقلب في جوالها ..
الاخبار مليئة بفوز فرقة كورية تدعى BTS اخذ الفضول يراودها عن هذه الفرقة ..
بحثت عنهم سمعت كل اغانيهم وجدت لهم برنامج لهم BTS run قامت بمتابعة برامجهم حلقة تلو الاخرى اخذت اجازة من المستشفى كما نصحها الطبيب فقد وافقت على اقتراحه فقد وجدت سببا لبقائها في المنزل
مرت عدة ايام تقوم باعمال المنزل وهي تسمع لاغانيهم اغنية Dynamite جعلها متحمسة للقيام بالاعمال تنتهي من اعمال المنزل وتتوجه لغرفتها لمتابعة برامجهم بعد انتهاء برنامج BTS RUN تتابع برنامج bon voyage ل BTS اصبحت تعشق هذه الفرقة وتتابع كل اخبارهم وكل برامجهم بعد انتهاء البرنامج تتابع برنامج اخر
bts in the soop
مضت الايام وهي على هذا الحال غارقة في عشق هذه الفرقة .
قالت ماري بسعادة ( لقد اصبحت آرمي ههه ).
💜
.
.
.
.
.
.
.
انتهى البارت اتمنى ان قد يكون قد نال اعجابكم
.
.
.
.
.
.
.

Dream Of The Euphoria حيث تعيش القصص. اكتشف الآن