البارت التاسع

4.7K 28 4
                                    

احببت ساديه
البارت التاسع

لم تكن يوما دموعي كافيه للتوسل لم اكن يوما تلك الفتاه التي تراها لقد زرعت بداخلي انتقامي وهواني علي نفسي وظلمي للناس جعلتني انثي متوحشه كلبؤه تقف وحيده في عرين الاسود تفعل بهم ما تشاء من اجل ارضاء غرائزهم تذهلهم تهينهم اخرجت من داخلها الشر وتركت الخير ذهبت بانوثتها واتيت بانتقامها من كل الذكور وها انت الان ذليل لا حول لك ولا قوه ورجولتك التي كنت دوما تتباهي بها اصبحت عارك يااقذر ما قابلت بحياتي كنت انا المطيعه الساذجه التي احبتك التي كانت تتمني لك الرضا كي ترضي اعطيتك كل شيء بدون مقابل وكان جزائي الاهانه والذل وتركتني وحيده في منتصف الطريق واغلقت بنفسك وبيداك كل السبل وكل الابواب في وجهي هذا ياهاني ما جنته يداك وربما ستري ما لم تراه عيناك ....

ريما يكفي كل ما فعلتيه انا حبيبك انا هاني الذي كنت دوما مصدر سعادتك اعترف باني اخطأت في حقك كثيرا وانا الان هنا لاصلح كل اخطائي لقد كنت طائش ولا اعلم مدي حبك لي والان قد عدت لرشدي وصوابي الم يكفيكي كسره عيني امامك وذلي هذا دعيني وشأني وسوف ادعكي وشأنك للابد وهاتفي معك احذفي كل الصور التي تخصك وتخص غيرك واعاهدك من الان باني سوف اتغير وربما نتزوج انا وانتي  لقد اصبحت  من الان شخصا جديد ..

لقد اضحكتني الان تتوسل لي لكي انقذك من بين يداي وانا عندما توسلت وبكيت لك كثيرا لكي لا تتركني وقد فعلت ما اردت لم اعد ريما الساذجه التي عرفتها من قبل بفضلك اصبحت ما تراه عيناك ولم اؤمن باي رجل علي تلك الارض وكل شخص سوف اعرفه سادمره كما دمرتني انت

انتي لا تعرفي اي شيء سوف ادمرك وسوف افعل بك ما يحلو لي  انتي لا شيء انتي مجرد امرأه حمقاء هل تعتقدين بان ما تفعليه هذا سياثر عليا تبا لكي ولما تفعليه لن اعفو عنكي ولن اتركك في حال سبيلك الا عندما اموت واذا نويتي ان تقتليني فافعلي هذا ولا تترددي لاني لو خرجت من هنا حيا فلم اتركك الا عندما اقتص منك فيستحسن لكي قتلي والا سوف اقتلك انا

نزلت تلك الكلمات علي ريما كالصاعقه  فتلك الكلمات اثرت بها فعليا وبدا الخوف في تصرفاتها ف هاني كان يعلم كل شيء عنها جيدا ويعلم ان ريما بالتهديد والكلمات الحاده سوف تلين وقد فعل ذلك ولكن لريما كان لها رد فعل اخر قررت الا تنصاع الي تلك التهديدات رغم خوفها الشديد وقررت ان تكمل ما بدئته واستمرت في تعذيبه من جديد الي ان اتت الساعه الثامنه مساءا  فقررت ان تذهب الي بيتها وان تترك هاني كما هو فكت قدماه بالعصايه التي كانت تثبتها به لكي يمدد قدماه التي كادت ان تقطع من حبس الدم بها واردت ملابسها وقالت له ..

عزيزي هاني ساذهب وسوف اتي لك غدا ليلا لان غدا عندي مناسبه زواج كلبي المفضل واريد ان اكون اول الموجودين ...

احببت ساديه   I loved a sadistic woman حيث تعيش القصص. اكتشف الآن