همسات ساحره تغير المكان

111 5 0
                                    

عندما دخلت ليان تابعه الكره المضيئه وفجاءه سقطت الكره مختفيه داخل الارض حينها اصبحت حديقه القصر الصلبه وذات النباتات الميته قمه فى الجمال قطعه من الجنه وامتلأت بالاعشاب الخضراء والورود الحمراء والورديه و والأشجار الخضراء الجميله و الفراشات الملونه تطير بجميع انحائها و اصوات ساحره تجول فى الارجاء لقد كان منظرا ساحرا لا يرى الا بالاحلام تجولت ليان قليلا بالحديقه الساحره و بينما تتجول فتح باب القصر قليلا فانتبهت ليان واتجهت نحو الباب صعدت قليلا السلم بينما تنتبه عينها بكل التفاصيل و تحدق منبهؤه بذلك المكان الخيالى وكلها اعتقادا انها تغوص عميقا فى بحر الاحلام على وسادتها السعيدة اقتربت ليان من الباب المفتوح قليلا وقامت بفتحه اكثر لتعبر خلاله حينها وجدت القصر المهجور الذى قد راته صباحا بشكل اخر يالهى! كيف يكون هناك جمال اكثر من ذلك لقد كان كل شئ يلمع بتالق وكان الاثاث مميز و المكان مملؤه بالضوء و نظيف و الثرايا الذهبيه المتدليه من السقف والسجاد الراقي لقد كان كل شئ مميزا حقا وما زاد ذلك تميزا هو تلك المرآه الموضوعه بمقدمه المنزل امام باب القصر قالت ليان فى نفسها باستغراب لكن انا لم ارى تلك المرآه هنا من قبل انا اتذكر جيدا ولكنها جميله اقتربت ليان من المرآه بينما تتطلع الى جمالها ونقاءها و لونها الذهبى والفروع المحيطه بها على الحائط كاغصان اشجار ذهبيه اقتربت ليان من المرآه حتى اصبحت ترى انعكاسها بشكل واضح وتالق المرآه جعل من انعكاسها تلألأ واضح فابتسمت من انعكاسها المميز و اصبحت تمشط خصلات شعرها حتى تبدو بمظهر افضل وفجاءه وجدت انعكاسها يبدو مميزا باطلاله الاميرات وبفستانا احمر طويل خيالى و الماسات تميز عنقها واصابعها حينها ابتسمت طويلا واخذت تتحرك امام المرآه ثم وقفت واخدت تمشط شعرها مره اخرى حينها اختلف شكل ولون الفستان لانكاسها مره اخرى للون الأسود اللامع و يزين عنقها عقدا اخضر زمردى و شعرها يزينه مشابك بيضاء لامعه ففرحت كثيرا و قامت بالتحرك بالفستان يمينا ويسارا ببهجه ثم دارت قليلا واخذت تشاهد جمال الفستان من الخلف وبثوان عادت للوقوف امام المرآه ساكنه حينما اختفى انعكاسها الذى يبين الفستان وبثوان اخرى وحينما كانت تحدق ليان بالمرآه مره اخرى تحرك انعكاسها ناظرا يمينا ويسارا بينما هى لم تتحرك حينها تفاجات ليان للغايه وقامت بفرك عينها فقام انعكاسها بمد يده خارج المرآه وسحبها للداخل حينها اختفت ليان من القصر واظلم القصر مره اخرى وعاد كل شئ كما كان واغلق باب القصر وبوابه القصر اين ذهبت ليان؟ ماذا حدث؟ كيف اختفت هكذا؟ لماذا عاد كل شئ الى كما كان؟

عالم خلف المرآه(مكتمله)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن