#راي#
اخبرني كل شيء وفمي يكاد ينسى كيفية اغلاقه ! لا اصدق ما اسمعه !!
لحظه تلك العلامه ؟ انا من وضعها ؟؟ لحظه واحده اشعر بالدوار
احبني قبل ان افعل ؟ حبنا كان متبادلا لكن لا احد يعلم عن الاخر ؟ كل ذلك سوء فهم ؟ اي سوء فهمٍ هذا !
منذ متى يعرف انني ذلك المجهول ؟؟ يعرف حسابي الخاص بالتويتر !!
راي :" لحظه !"
جيان :" . . . "
راي :" انت تقول انك واقعٌ لي ؟"
جيان :" اجل "
راي :" انا ؟؟"
جيان :" اجل انت "
راي :" هل انت متأكدٌ مما تتفوه به ؟"
جيان :" هل تريدُ اثباتا ؟"
راي :" ها ؟"نظرت اليه بغباء ليبتسم ؟ ماذا ؟ هل تكرار سؤالي مضحك ؟
جيان :" ان اردت اثباتا سألبي اخر طلبٍ رفضتهُ لك "
راي :" انا ؟ طلبتك ؟"
جيان :" طلبت ان اقبلك "توسعت عيناي وشعرت بسخونة وجنتاي ! لا وجهي بالكامل يكاد ينفجر ! هل فعلت ذلك ؟
هو لن يكذب بأمرٍ كهذا لابد انني تفوهت بالهراء عندما كنت ثملا !! اللعنه !
جيان :" انا سأقوم بذلك الان ان اردت "
راي :" . . . "
جيان :" انت لم ترفض لذا سأفعلها "بقيت متجمدا كالاحمق قلبي على وشك الانفجار وتنفسي يكاد يعدم
لا اعلم هل انا متوترٌ للدرجه التي لا استطيع تحريك شيءٍ لأرفض الامر ام انني ارغب من ذلك ان يحدث !
اقترب مني بهدوء لتتوسع عيناي كلما اقترب لكن قبل ان يقبلني اخرج ضحكةً مكتومه
جيان :" لما انت متوترٌ لدرجة التصلب ؟ اظن انك ستتحول لتمثال على هذا المعدل "
راي :" . . . بالطبع ستجد الامر سهلا كم قبلةً قمت بتجربتها ؟"نظرت اليه بغضب فأنا لم اتخيل يوما ان نصل الى هذا الحد لذا قبلةٌ يراها بسيطه ، بالنسبة لي ليست كذلك !
جيان :" اسف ربما لم اوضح ذلك لكنني متوترٌ ايضا "
راي :" متوتر ؟ كم عدد المرات التي.. "
جيان :" مهما فعلتها تبقى مختلفةً عندما يكون من امامي هو الشخص الذي احب ! "
راي :" . . . "
جيان :" الم تستمع لأي حرفٍ قلته ؟ لقد فعلت ذلك لنسيانك وبحثتُ عنك بهم لشدة رغبتي بك كنت اظن انني سأكون راضيا ان كان احدهم شبيها لك بتصرفك او بأي شيءٍ اخر "اعلم سمعت ذلك لكن . . . انا لا اشعر انني الان بالواقع اعني كيف يحدث هذا !
جيان :" لما العبوس الان ؟ لم اقصد رفع صوتي "
راي :" . . . "
جيان :" انظر الي "
أنت تقرأ
text message ):! ~ رسائل [ مكتمله ]
Random" توقف عن ارسال الرسائل انت مزعج ! " " مرحبا سيدي ما هي حالتك الطارئة ؟" " اقسم انني سأجن ان لم اغير قسمي ! انه يستمر بالاتصال بي لأسباب غريبه ! لما دائما يتم تحويله لي !" " احبك " " سيدي هناك نمله على نافذتي هل من الآمن ان اتركها ؟ ام تعتقد انها ت...