🌸 فتاة مدرعة وأمير ملعون

439 45 0
                                    


"مونيت ، هل افترضت أنني سأشرب هذا الماء بعد أن تعرضت لهجوم من هؤلاء الثلاثة؟"

ولكن هذا لم يعد في عالم كونها مجرد ساحرة إذا فعلت ذلك".

بالتراجع عن إجابة مونيت ، ابتسم أليكسيس ابتسامة مريرة وتمتم ، "أفترض ذلك". بالطبع الآن ، كان من المفترض أن يركض أليكسيس بمزحة تبدأ بعبارة "تلك المياه ..." ولكن مثل ممثل دايكون لأول مرة ، اتركه يموت. قدمت شكواي من خلال الوهج الذي أعطيته إياه.

ومع ذلك ، كان هو الذي شرب الماء دون إذن ، لكنني كنت من جعل الماء غير سار. على الرغم من أنه لن يكون طعمه مزعجًا إذا شربه أي شخص آخر غيره. قررت أن أشفق عليه وأعطيته حلوى سكر ليذوب في فمه. مرَّ على شفتيه الصعداء.

"آسف مونيت ، لقد منعتك من الراحة."

"لا بأس. يمكنني فقط الذهاب للنوم الآن. لقد أعددت أيضًا تعويذة لقمع آثار لعنتك ".

"أعتمد على مونيت في كل شيء تقريبًا. .........آسف."

إلى اليكسيس الذي بدأ يتمتم ببعض الأشياء من تلقاء نفسه ، لم ترد مونيت وتكذب مرة أخرى.

إنها حقيقة أنه يزعجني. أخرجني من القلعة القديمة ، وهو الآن يأخذني إلى بلد آخر. ستكون كلمة مزعجة هي الكلمة المثالية لاستخدامها هنا. لكن تمتمة أليكسيس تتراجع بشدة ، ولا أستطيع أن أفهم ما يقوله. ومع ذلك ، لا أشعر برغبة في قول شيء مثل ليلة سعيدة أو التصرف بطريقة ودية ، لذلك سأغرق في صمت.

لم تكن أصوات صرير عجلات العربة وصريرها جنبًا إلى جنب مع تمتمات أليكسيس العرضية لـ "آسف" تهويدة جيدة. السائق هو مجرد سائق ، لكن السيد يفسد الحالة المزاجية. بالتفكير في ذلك ، التقطت مونيت نفسها قليلاً لإرضاء الكسيس الغارق في الشعور بالذنب.

"آسف مونيت ، أنا لا أتذكر كيف تبدو."

اشتعل صوتي في حلقي ، وارتجفت أنفاسي القصيرة في خوذتي.

أخفى الكسيس وجهه خلف يديه. بالنسبة لشخص كان أطول مني ، من المؤكد أنه بدا صغيرًا الآن.

"... لا تتذكر؟"

"آه ، لا أتذكر. لقد قلت مثل هذه الأشياء الفظيعة ، ولا يمكنني حتى تذكر السبب ... "

"حسنًا ، كانت هذه أول مرة نلتقي فيها على الإطلاق. المرة الوحيدة التي التقينا فيها. فقط تلك اللحظة ... "

"لذلك لا يمكن مساعدته." أحاول أن أقول شيئًا من هذا القبيل ، لكن الشيء الوحيد الذي خرج هو أنفاسي التي تلهث. حلقي يرتجف ، وصوتي لا يخرج ، ولا أعرف ما إذا كنت أعاني من صعوبة في التنفس أو على وشك التقيؤ. ما كان بإمكاني فعله هو كدمات وغير مسموعة ، وكان ضغط غريب يتراكم على صدري.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن