🌸 مشقة بعد عقبة

218 21 1
                                    


غادرنا النزل وستعرنا عربة ونحن في طريقنا مرة أخرى.

افتقرت رحيل اليوم إلى الإثارة التي كانت موجودة بالأمس ، وكان من الممكن سماع الكثير من التذمر والغمغم حول ما يخبئه المستقبل وهو يرتد حول جدران عربة النقل. كان التوتر واضحا على وجهي أليكسيس وبيرسيفال. بغض النظر عن المسافة التي سافروا منها عن المدينة ، ستظهر دائمًا شائعتان أو ثلاث شائعات ، وهذه المرة غادروا البلاد بالكامل.

لهذا السبب كان من الضروري أن يسافروا على الفور إلى القصر الملكي ويشرحون لعنة الساحرة. سيتعين على جلالة الملك أن يصدقهم إذا شهد شخصان مختلفان نيابة عنه. كان أليكسيس ابنًا رائعًا لهم ، وشخصًا كانوا فخورين به بشدة حتى قبل عام.

أنا متأكد من أنهم سيفهمون. هذا هو السبب في أن عيون أليكسيس بدت وكأنها تلمع قليلاً بنور الأمل ، وكان بيرسيفال يربت على ظهره قائلاً ، "قريباً هو وجلالتها سيعرفان الحقيقة."

ثم يأتي البحث عن الجاني مع الساحرتين مونيت وجينا لحل اللعنة .......

لكن أليكسيس وبيرسيفال لم يقلا أي شيء بعد ذلك. لأنه حتى لو عثروا على المجرم ، فليس هناك ما يضمن أن الأمور ستتمكن من العودة إلى ما كانت عليه من قبل. لقد وصل الأمر بالفعل إلى حد أنه حتى إذا تم حل السبب ، فقد تترك الآثار ندوبًا لن تلتئم أبدًا.

لرؤية أليكسيس الذي لن يكون قادرًا على قول أي شيء لأن الطين قد ألقي عليه من جميع أنحاء البلاد أثناء إلقاءه *...... .. ، قد يكون من الضروري بالنسبة له أن يتخلى عن خط الخلافة. تحولت مفاصل بيرسيفال إلى اللون الأبيض من الإمساك بمقبض السيف بشدة بسبب الإجهاد.
*عن الشائعات المنتشرة في البلاد

بالمناسبة ، كان ألكسيس وبيرسيفال فقط هم الذين كانوا بجانب أنفسهم يفكرون في المستقبل بهذا الشكل.

أثناء تمسيد كونسيتا على ركبتي ، تخلصت من مخاوفهم على أنها "شيء لا يمكن مساعدته" ، بينما كنت أخرج رغيف خبز وأدخله في أفواههم. بعد ذلك ، أخرجت حلوى سكر من حقيبتي لأستمتع بها. صرخ كونسيتا عندما فعلت ذلك ، ومن الواضح أنه طلب بعض الخبز لنفسه أيضًا.

على الرغم من أن موقفه تجاهي مختلف قليلاً عن الآخرين في العربة ، أعتقد أن هذه نتيجة طبيعية عند التفكير في المنصب الذي أشغله.

"لذا مونيت ، عندما يهدأ كل شيء ، تأكد من دعوتي إلى قلعتك القديمة أيضًا."

"نعم ، يسعد روبرتسون بلقائك جينا."

"أفضل صديق هو عنكبوت ، أتطلع إلى مقابلته."

كلما بدأ الهواء الجاد في التخمير وقمع العربة ، كانت قطعة خبز معبأة في أفواه الرجال. واصلت مداعبة قطة من حكاية خرافية آكل قطعة الخبز الخاصة بي.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن