🌸 توضيب شابة ثقيلة

627 49 5
                                    

قبل غروب الشمس ، السفر عبر الغابة واستلام العربة بعد جمع الإمدادات في المدينة. إذا أمضينا الليل نائمين في العربة ، فسنكون قادرين على توفير أماكن إقامة في البلدة المجاورة ... ، يشير بيرسيفال إلى المسار المخطط له على خريطة منتشرة.

من ناحية أخرى ، اعترضت مونيت. بالنظر إلى الخريطة ، لا يبدو أن المسافة بين المدينتين التي أشار إليها بيرسيفال بعيدة جدًا. ناهيك عن ركوب عربة ، يجب أن تكون قادرًا على المشي بين المدينة والبلدة دون أن حلول الليل. ثم يمكنهم المبيت في فندق لطيف في منطقة حضرية والاستمتاع بالانتعاش والاستعداد للمغادرة إلى المدينة بحلول الصباح.

على الرغم من أنها ناشدت ذلك ، إلا أن بيرسيفال تنفس الصعداء وألقى عينيه على الخريطة.

"مونيت ، من الأفضل ألا تصدق أن هذه ستكون مجرد رحلة عادية."

"..........ها."

"في العام الماضي ، عندما يصعد الأمير ألكسيس على عربة ، ستسقط العجلات ، وستتطاير الأبواب ، وستنطلق الخيول في حالة هياج".

ضيّقت مونيت عينيها على كلمات بيرسيفال.

عندما نظرت إلى أليكسيس ، بدا وجهه متهالكًا وجسده مثقل بالتعب. على ما يبدو ، حتى العربات لم تستطع الهروب من لعنة سوء حظ الأمير.

لهذا السبب يريد المغادرة قبل نهاية اليوم. إلى جانب ذلك ، كان جسد أليكسيس صغيرًا ، و "نزل داخل المدينة ... .." عندما تمتم بهذا الصوت الجاد ، لم تستطع مونيت سوى هز كتفيها داخل درعها وستسلمت.

وهكذا بدأت أول مرة أقوم فيها بتوضيب الأمتعة .

أعيش وحدي في هذه القلعة لفترة طويلة. ليس لدي الكثير في غرفتي. هناك بعض الخصائص التقريبية التي كانت موجودة هنا قبل أن أعيش هنا ، وبعض الأشياء مبعثرة هنا وهناك.

تغيير الملابس وكتب السحر والقلم والورق ... وأثناء تجوالي ، كنت أحكم على ما إذا كان هناك شيء ضروري أم لا ووضعته بعيدًا في حقيبة . إذا أحضرت مجموعة من الأشياء غير الضرورية معي ، فسوف أجد صعوبة في المستقبل في الاضطرار إلى إعادة حزم كل شيء ... على الرغم من أنني لم أضطر إلى إعادة حزم شيء من قبل.

على الرغم من أن التعبئة ليست مثيرة للاهتمام ، إلا أن بيرسيفال كان هنا لسبب ما يشاهد طوال الوقت.

في بعض الأحيان كان يسأل ، "ما هذا؟" ، وفي بعض الأحيان كان يساعدني في رفع شيء ثقيل. في معظم الأوقات كان ينظر إلي بصمت وهو يفكر. وكانت عيناه تتبعني أينما ذهبت في غرفتي.

ماذا تريد أن تفعل؟ في كل مرة أتطلع فيها لأمسك به ، يستدير بعيدًا لينظر إلى كتاب سحري بتعبير غريب وتجاعيد بين حاجبيه. - - بالمناسبة ، كان أليكسيس يصلح كرسي. حسنًا ، لم يكن من المؤكد ما إذا كان الرجل الذي كان يئن حاليًا بعد أن ضرب إصبعه بمطرقة يمكنه إصلاحه في المقام الأول - -

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن