🌸 استجمام القط والساحرة في ضوء القمر1

273 33 1
                                    


بعد العودة إلى النزل والانتهاء من العشاء ، ألقيت نظرة على قدم أليكسيس. لقد لدغه ثعبان سام ، وتورم جلده وتحول إلى اللون الأصفر مع ظهور بعض نقاط البولكا الوردية الزاهية هنا وهناك. كان حقا المظهر العصري.

عندما وصلت إلى غرفتي ، نزعت درعي واسترخيت على السرير في أفضل غرفة في الفندق. عندما بدأت أشعر بالراحة ، كان هناك صدى صغير * طن * * طن * على الصدى من باب غرفة. ألقيت نظرة على الوقت ، ولكن كان لا يزال من السابق لأوانه أن تتوقف خدمة الغرف. كم هذا غريب.

"آنسة مونيت ، هل أنت مستيقظ؟"

بعد عدة ثوان من الطرق ، سمعت صوت بيرسيفال يأتي من الجانب الآخر من الباب.

خرجت من سريري اللطيف والمريح وبدأت أشق طريقي إلى الباب. كنت قد خلعت للتو كل درعي ، وبالإضافة إلى ذلك ، تلاشى سحر البرق عليها. فكرت في إعادة صياغته عندما قمت بإزالته لأول مرة ، لكن السرير بدا مريحًا جدًا ..........

"آنسة مونيت ، لدي شيء أريد أن أعطيه لك."

"... ألا يمكنك إعطائي إياه غدًا؟"

ألا يبدو صوتي مكتومًا بالخوذة قبيحًا لأذنيك؟ ضغطت على الباب ، والقلق يخيم في قلبي.

لأنها كانت أفضل غرفة في الفندق ، تم بناء الباب بقوة ، ومن الواضح أنه كان مغلقًا. لذلك كل شيء على ما يرام ، أو هكذا ظللت أقول لنفسي ، لكن سماع صوتي غير المكتوم جعل قلبي يركض في سباق الماراثون. إذا كان أي شخص سيستمتع بمحادثة عبر الباب مثل هذه ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني الاتصال به هو مازوشي.

ومع ذلك ، تمكنت من تحمل أعصابي ، وأغلق صوتي مرتجفًا بعيدًا وأغلقه بعمق داخل صدري.

لم يكن بإمكانه أن يلاحظ الخلاف الذي كان يدور خلف الباب ، لكن هل كانت لديه أسئلة حول سبب عدم فتح الباب؟ بعد بضع ثوان ، سأل بيرسيفال ما هو الخطأ. عندما أخبرته أنني قد خلعته ، حاولت خفض صوتي قليلاً لجعله أعمق وإخفاء صوتي الطبيعي.

بدأت أفرك ذراعي معًا. بدلًا من الضجيج المعتاد العالي والمعتاد للمعدن ، بشرتي العارية ناعمة جدًا ، أليس كذلك؟

"هل خلعته؟"

"نعم... .. من أجل تجديد الرمل الخفيف سحر لذا... .."

"خلعه ... خفيف الوزن ... غير مدرع !؟"

"... هذا صحيح ، أنا غير مدرعة ."

رداً على صوت بيرسيفال المذهل ، أجبت بحسرة ولفتت نفسي مرة أخرى في بطانية فوق سريري.

"غير مدرعة." ما نوع هذه الكلمة؟ هل هي كلمة حقيقية؟ يبدو أن كل هذا القلق قد جعلني غبيًا.

"انا اسف. إنه لمن الغريب بالنسبة لي أن أسمع أنك غير مدرعة ".

"إيه؟ هل هذا لأن بيرسيفال يعتقد أن الدرع هو مونيت؟ "

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن