🌸 ضوء القمر وحبر الدم

270 38 0
                                    


بدأت الشمس تغرق بعد فترة وجيزة من عبور الحدود ، وأصبحت مظلمة في غمضة عين. استمر السفر طوال الليل ، لكن سرعة العربة أصبحت معتدلة قبل أن تتباطأ إلى زحف وما كان ذات يوم قعقعة مستمرة تحول إلى اهتزاز طفيف. إذا كان بإمكانك النظر إلى الخارج ، فمن المؤكد أن المشهد سوف يمر بنا بخطى حلزون ، ولكن حتى مع ضوء النجوم والقمر ، لم يكن هناك شيء سوى الليل الغامق مرئيًا خارج النوافذ.

لا يزال هناك بعض المسافة إلى المدينة ولكن لا توجد أضواء في الشوارع ، وقد تسقط العربة إذا اندفعنا. لذلك من الأفضل التقدم ببطء ، وإيقاف العربة في مكان مناسب ، وإراحة الخيول والسائق بشكل دوري.

داخل مثل هذه العربة ، يتناوب الجميع على المراقبة ، والآن أنا الوحيدة المستيقظة. من حين لآخر ، أنظر خارج النافذة ، وأحيانًا أتحدث إلى نفسي ببعض الثرثرة الخاملة. لم أشعر برغبة في فعل أي شيء الليلة ، لذلك أمضيت بعض الوقت في التحديق في الاثنين اللذين كانا يشخران بعيدًا.

الكسيس ينام بهدوء.

إنه يحمل اللعنة التي رسمتها قبل أن ينام بشدة في يده. ربما يؤمن أنها ستوفر له نومًا جيدًا ليلاً لأنه يمسكها بصدره كما لو كانت قطعة من الذهب.

الأمير نائم على أساس أنها تعويذة رسمتها ، ولكن عندما يقول إنه لا يستطيع معرفة ما يفترض أن تكون عليه الصورة ، فكيف يمكنه معرفة ما يفترض أن تفعله التعويذة؟ من الواضح لأي شخص عادي ما هي قطة كيتي اللطيفة ، لكن بالنسبة لرجل غافل مثله ، كان بإمكاني رسم قطة حزينة وجعلته يعاني طوال الليل من لعنتي إذا أردت ذلك.

نظرت إلى المظهر المتهور لأليكسيس ، وتمتمت في نفسي ، "كان ينبغي أن أختار وضعية أفضل قليلاً ..."

أتساءل لماذا قمت بتربية قطة كيتي وأطرافها منتشرة....

أوه ، إصبع أليكسيس النحيف على المنشعب مباشرة.

لسبب ما ، أشعر أن الجو قد دمر بطريقة ما.... لا ، أنا نفسي أفسدت الأمر. عندما رسمت السحر في البداية ، لم يكن لدي أي فكرة أن أليكسيس سوف يحتضنه مثل طفل ما قبل المدرسة يحمل حيوانًا محشوًا. لذلك رسمت قطة ماكرة وجريئة ، وسألني بيرسيفال ، "هل هو مستقر؟"

بجانب أليكسيس ، كان بيرسيفال نائمًا على الحائط مع بعض الوسائد تحته.

عندما قال لي أن أذهب للنوم أولاً ، قال: "أشعر بالتعب قليلاً ، لكن بما أنك ربما تشعر أيضًا بالنعاس من قبل ، فأنا متأكد من أنك ستنام طوال ما يحدث". ولأنه بدا جادًا تمامًا عندما قال ذلك ، ضربت وجهه بوسادة ، لكنه بدا وكأنه نائم الآن بسلام. ومع ذلك ، أحيانًا أسمع حفيفًا طفيفًا ، لكن يبدو أن التجاعيد المعتادة بين الحواجب يتم تقويمها مع مرور الليل.

"....... كلاهما نائم ، أليس كذلك؟"

بعد مراقبة وضع الرجلين بعناية ، قمت بإزالة القفاز الأيسر بهدوء.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن