🌸 ساحرة غريب الاطوار وقاتلة الساحرة 2

337 33 1
                                    


"قاتل الساحرات..."

همس الكسيس بالكلمات إلى نفسه كما لو كان يحاول تأكيد ما سمعه.

قلبت مونيت الكتاب في يديها مغلقة قبل أن تتجه إلى بيرسيفال.

"بيرسيفال ، هل تتذكر ما تحدثنا عنه الليلة الماضية؟ إذا تم ضرب الساحرة رأسًا على عقب بالطوب ، فسوف تموت؟ "

"آه ، أتذكر."

"انتظر ، ماذا كنتم تفعلون الليلة الماضية؟"

"أخبرت بيرسيفال أنه يمكنك قتل ساحرة بضرب جمجمتها بحجر. إذا سقطت جمجمة الساحرة من قبل شخص يضربها بشكل متكرر بحجر ، فمن الواضح أنها ستموت ".

"أرى ... إذن قاتل الساحرات هو لبنة؟"

"انتظر. لا تقدم القصة فقط على أساس أنك ستكون قادرًا على ضرب ساحرة بحجر. "

تخلصت مونيت من فكرة أليكسيس ، ولكن على عكس الجو العام للمزاح ، كان أليكسيس يحدق بها بنظرة جادة. كانت عيناه تثقبان ثقوبًا في درعها ، ويمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لبيرسيفال أيضًا.

كانت نظرات الاثنين صعبة على مونيت. يمكن أن تشعر بنظراتهم ترتد عن الدرع الملتفة حولها مما يتسبب في ارتداد صدى * جيي ~ * في الداخل. بدلاً من سماع ما قاله الشخص بالداخل ، هل كانوا يحاولون اكتشاف كيفية ذبح الدروع بدلاً من ذلك؟

كان العرق البارد يسيل على ظهر مونيت ، وغرقت أكثر في الوسادة لتضع مسافة صغيرة بينهما. كانت عيناها تسبحان داخل خوذتها. لم تستطع الهروب من النظرات المركزة عليها ، لكن عينيها ما زالتا تندفعان عبر الحديد كما لو أن طريقة للهروب ستظهر بطريقة سحرية.

لاحظ الرجلان أن مونيت قد غرقت في الوسادة وشعرت بعدم ارتياحها الواضح ، أخذ الرجلان نفسًا ، وخفضا حاجبيهما ، وحولوا نظراتهما إلى جزء آخر من العربة. حاول ألكسيس إبقاء صوته هادئًا حيث أعاد الموضوع إلى المسار الصحيح.

"لذا مونيت ، هل لديك شيء مثل لعنة يمكن أن تقضي على الساحرات؟"

"...لا. السحرة محصنون ضد لعنة ساحرة أخرى. بالإضافة إلى هذه الحقيقة ، فإن السحرة هم نفس الأشخاص الآخرين ويموتون عندما يضربون على رأس .

"لقد بدأت أعتقد أن لديك شيء غريب مع الحجر ، ولكن إذا كانت هذه هي الحقيقة ، فهل هناك طريقة لشخص عادي ليقترب من الساحرة؟"

أومأت مونيت برأسها بصمت إلى تمتمات أليكسيس. على الرغم من أنه ليس من الجيد التحدث عن كيفية صد الساحرات مثل نفسها ، إلا أن ملاحظات أليكسيس كانت صحيحة.

قاتل الساحرات هو مجرد شخص عادي ، وليس حتى ساحرة أخرى. بمجرد أن يدرك الشخص أن السحر لا يعمل عليه ، يمكن اعتباره قتلة ساحرات. ليس من المستحيل أن يتسلل قاتل الساحرات ويأخذ الساحرة على حين غرة.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن