🌸 استجمام القط والساحرة في ضوء القمر2

316 34 0
                                    


خلعتُ درعي قطعة قطعة ، تعرضت بشرتي تدريجياً لهواء الليل.

كنت أرتدي فقط قميص قصير أبيض وملابسي الداخلية ، وشعرت بقليل من الخوف بدلاً من القلق لأول مرة منذ سنوات ، ولكن بسبب القوة السحرية الفائضة من البحيرة ، كنت أهدأ مما كنت أعتقد. أو ربما بسبب هذه القطة التي كانت في منتصف شم كل قطعة من الدروع التي خلعتها.

مرتبكًا ، أزلت كل درعتي قبل أن أغمس قدمي في بركة الماء اللامعة. لم يكن الجو باردًا ، لكنه لم يكن دافئًا أيضًا. كان الأمر ممتعًا للغاية ، وشعرت أن أوجعي وآلامي تختفي ".

جلست على بعض الصخور ، حركت ساقي داخل الماء قليلاً مما تسبب في تموج الأمواج حول الحافة. * بشو! * ثم ركلت حافة الماء بعنف ، مما أدى إلى تعطيل الأمواج وركل بضع قطرات من الماء المتلألئة في ضوء القمر. يا له من منظر جميل. أعتقد أنه كان هناك وقت في حياتي حيث يمكنني العيش بدون مثل هذا المنظر الرائع. أشعر براحة شديدة.

الأروع من ذلك كله ، أن ضوء القمر انسكب على ساقي المكشوفتين العائمة داخل حوض السباحة الكريستالي الصافي ، ملأني بقوة سحرية من أطراف أصابع قدمي إلى بقية أجزاء جسدي.

ولفترة ، كان الصوت الوحيد الذي يمكن سماعه هو رقص الماء على طول حافة البحيرة ، ولكن بعد ذلك بدأ العشب يهتز.

كان هناك شيء ما. تحول خط بصري بشكل انعكاسي نحو المكان الذي تم فيه إزعاج العشب.

ولكن كل ما أزعج الغطاء النباتي لم يكن يمكن رؤيته في أي مكان. بعد المشاهدة لبعض الوقت ، بدأت الأوراق تتحرك مرة أخرى ، ولكن مهما كانت ، كانت تبتعد عني تدريجيًا ، وفي النهاية أصبحت أصوات احتكاك الأوراق ببعضها البعض أصغر أيضًا. ومع ذلك ، ظللت أحدق في الاتجاه الذي أتى منه الصوت حتى بعد أن توقف كل شيء عن الحركة لفترة طويلة وعاد الصمت. وسرعان ما كان يمكن سماع صدى صوت قطرات الماء المتساقط على سطح البحيرة داخل هذه المساحة المغلقة.

"ماذا كان هذا......."

تمتمت لنفسي تحت أنفاسي.

كان بالتأكيد كائنًا حيًا ينتقل عبر النباتات. ومع ذلك ، مهما كان هذا "الشيء" ، فمن المرجح أنه حيوان كما هو الحال عندما تم اكتشافه ، أن "شيئًا ما" ظل يتحرك دون التعثر أو التعجيل بالفرار. ناهيك عن أنني وضعت تعويذة لطرد كل الزوار غير المرغوب فيهم. أنا في الواقع وضعت التعويذة مرتين وثلاثية.

لن يتمكن سوى قاتل الساحرات من التغلب على ذلك ، وقد ماتوا جميعًا منذ فترة طويلة.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون عليه "الشيء" من شأنه أن يتصرف على هذا النحو ويتجاوز تعويذتي هو حيوان. لذلك ، لم يكن هناك سبب يجعل قلبي يخفق من صدري. لدى الحيوانات والبشر إحساس مختلف بالجمال ، وبالطبع كلاهما مختلفان عن شعور العنكبوت. عشت مع روبرتسون في القلعة القديمة ، وقد علمت بالاختلافات عندما تجرأت على نزع درعي أمامه لأول مرة.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن