🌸 الأخ الملكي المزعج والأمير الذي قلب العالم2

229 28 1
                                    


لماذا صارت الأمور على هذا النحو؟

ماذا يجب أن أفعل؟

بينما كنت أتشبث ببيرسيفال بمظهر لا يوصف ، كنت أصرخ في عيني - تلهث للتنفس بين الأنين والبكاء.

".....أنا أيضا."

......

كانت الكلمات التي أعقبت ذلك متوترة ، ولكن حتى ذلك الحين كنت أسمع بيرسيفال يقول لي بهدوء ، "أنا أرى".

واصلت إحدى يديه فرك ظهر درعي بينما كانت الأخرى تمسك برفق بيدي المكشوفة. كانت أصابعه ملفوفة حول يدي أكثر إحكامًا من تلك الأصابع الحديدية من قبل. قد يكون ذلك بسبب أنه رأى بالفعل كل شيء تحت هذه الضمادات أثناء العلاج الذي لم أمانع فيه.

كان لدي مانيكير وردي على أطراف أصابعي تحت هذا الدرع الحديدي. حتى الآن ، اكتشف بالفعل أقرب سر خاضع للحراسة لم أخبر أحداً به ، حقيقة أنني أحب أن أجرب وأبدو جميلة ، على الرغم من أن هذا الدرع الحديدي يغطي كل شيء.

بالطبع ، أنا لا أحب ارتداء هذا الدرع.

وصفني أليكسيس بالقبيح ، لكنني لم أستطع أبدًا معرفة سبب ذلك. بما أنني لم أكن أعلم ، لم يكن لدي خيار سوى تغطية جسدي بالكامل.

كلمة "قبيح" لا تقتصر فقط على وجه الشخص. يمكن اعتبار وجهك أو جسمك أو بشرتك أو شعرك أو صوتك أو حتى شكل يدك جميعًا "قبيحًا". حتى الطريقة التي تتحرك بها قد تجعلك تبدو مقرفًا للآخرين.

هذا هو السبب في أنني اضطررت إلى تغطية كل شبر من وجودي على الرغم من أنني لم أتمكن أبدًا من معرفة كيفية إخفاء الطريقة التي يتحرك بها جسدي.

حتى أنني غطيت حلمي.

حلمي ..... لا يختلف كثيراً عن إيميليا التي تريد أن تكون "أميرة المتلألئة ".

لطالما أردت ارتداء أشياء جميلة مثل الملابس الجميلة. كانت رغبة أي فتاة صغيرة.

ولكن ما الذي سيبدو جيدًا فوق بدلة من الدروع الحديدية؟ لا شيئ.

أو على الأقل لا شيء يمكنني التفكير فيه. أفكر بذلك ، تحملت أفكار الحسد التي شعرت بها تجاه الآخرين. داخل القلعة القديمة ، لدي غرفة لا يمكنني أن أظهرها لأي شخص لأنها مزينة بعدد كبير من الإكسسوارات الجميلة ورائعة . في بعض الأحيان ، كنت أسمح لنفسي بشراء طلاء أظافر بلون رائع وتزيين أطراف أصابعي ، وأحدق في النتيجة النهائية لساعات.

وبينما كنت أفعل هذا ، كانت إميليا تمهد الطريق نحو حلمها بأن تكون "أميرة المتلألئة " ... ..

مع وضع كل ذلك في الاعتبار ، استمر الكآبة في الانسكاب من قلبي ، إلى جانب دموعي الفائضة.

اشتكيت من أشياء غير متماسكة بينما كنت أبتلع كل ظغط وأسفي بصوت أجش ، بينما كنت أتشبث ببيرسيفال طوال الوقت وأنا أستمر في بكاء عيني.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن