🌸 حان الوقت لاتخاذ قرار 4

201 24 0
                                    


"لماذا ا.......؟"

من تمتم هكذا؟

ألقى إيميليا وروديل نظرة مدهشة على وجوههم عندما فتحوا الأبواب ورأوا الجميع ينتظرهم. قبل كل شيء ، ربما كان الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو رؤية بدلة مدرعة بين الحشد ، مما جعلهم يدركون أن الدرع الذي تحدثوا معه وأن روديل قد طعن كان فارغًا منذ البداية.

أدرك كلاهما أنهما تعرضا للخداع ، وأصبح تعبير روديل غائمًا بينما غمرت الراحة وجه إميليا عندما رأت أن أختها بخير وبصحة جيدة.

سار الاثنان في إظهار تعابير متناقضة تمامًا ، ولكن عندما اتخذ أوردو خطوة إلى الأمام ورحب بهما ، "يو، انتماء الاثنان" ، كانت وجوههم ملتوية في نفس التعبير المرعب. هل كان يستخدم نبرة خفيفة في الاحتفال بسبب انتصاره ، أم أنه كان في طريقه للترهيب من خلال إظهار مقدار الفسحة التي كان يتمتع بها في الوضع الحالي؟ أدركت مونيت أن أيًا من الخيارين سيكون سلوكًا نموذجيًا لأوردو ، فتنهدت بعمق داخل خوذتها.

بالنظر إلى مثل هذا أوردو ثم التطلع إلى وقوف الكسيس بجانبه ، كان وجهي اميليا و روديل شاحبين.

"أليس كلاكما يصلان معًا بهذا الشكل الجميل؟"

ركز أوردو عينيه على الاثنين وهو يضحك بحرارة.

لقد بدا وكأنه كان يستمتع ، ولكن كان لديه أيضًا اهتمامًا كبيرًا بالكيفية التي سارت بها الخطة بشكل لا تشوبه شائبة حتى النهاية. على الرغم من أنه كان يبتسم ، أصبحت عيناه حادتين لثانية واحدة وهو يتمتم بصوت خفيض ، "هذه لعنة" بصوت عميق. كان ذلك فقط لتلك الثانية ، لذلك لم يلاحظ أحد التغيير قبل أن يعود إلى ابتسامته المعتادة.

حدق روديل في ذلك البغيض بينما كان مرتبكًا في نفس الوقت بالكلمات التي قيلت بتلك الابتسامة. كان أليكسيس أيضًا يراقب أوردو بفضول.

"أخي ، هل تعلم ما الذي فعلته؟"

"آه ، أنا أعلم."

"هذه خيانة للشعب. أم و اب!"

نظر أليكسيس إلى أخيه بازدراء بينما كان روديل يملأه بشكاوى من الخيانة ، ......... وأعادهم بكل بساطة ، "أعرف". لم يكن في صوته ارتجاف يُظهر أي ندم ، ولم تكن هناك علامات تردد. صوته لم يسخن من الغضب ، ولم يبرد من الكراهية. تحدث كما لو كان الشيء الأكثر اعتيادية في العالم.

عند سماعه ، اتسعت عيون روديل في حالة عدم تصديق.

ثم تشكل عبوس و تجعد حاجبيه وهو يبتعد عن بصره. على الأرجح ، كان يتذكر كل قتال وذاكرة مؤلمة لأليكسيس قام بها خلال العام الماضي.

بجانبه ، تم توجيه وجه إميليا لأسفل كما لو كان ثقل ما تسببت فيه ثقيلًا لدرجة أنها لم تكن قادرة على رفع رأسها للنظر إلى أليكسيس.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن