🌸 كوب شاي

213 24 1
                                    


كان الجميع في القصر الملكي يسجدون على الأرض ، وبدأت أقلق بشأن هؤلاء الأشخاص الذين يعملون في المطبخ أو بالقرب من النافورة. كان هذا بسبب احتمال أن يكون الطاهي الذي يطبخ شيئًا ما قد أشعل النار عندما أُجبر على الاستلقاء أو أن الأشخاص الذين يعملون بالقرب من النافورة أو في المياه قد يغرقون أنفسهم. الآن بعد أن فكرت في الأمر ، ربما كان هناك أشخاص قد سقطوا عن السلالم أو على السلالم أيضًا.

"آمل أن يكونوا بخير ..." زاد قلقي عليهم كلما فكرت في الأمر ، لكن عندما تمتمت هذه الكلمات تحت أنفاسي ، ضحكت جينا التي كانت تسير بجانبي قليلاً.

"مونيت بالتأكيد لطيفة."

"طيبة القلب؟"

"نعم بالتأكيد. أنا ، لقد بدأت أشعر بالانزعاج من الأنا المفرطة لكل شخص هناك وكنت على وشك تفجيرهم جميعًا ".

"مخيف".

"هوهو ، هذا هو الحال تمامًا."

"مثل هذا الشيء المخيف ...... .. لكن ، أرى ، لهذا السبب لديك كونسيتا."

عندما تمتم اسم كونسيتا تحت أنفاسي ، اعتقد كونسيتا - الذي كان يسير قليلاً أمامنا - أنه يتم الاتصال به ، وبدأ فروه بالوميض بالضوء. توقف عن الوميض بعد ثوانٍ قليلة عندما أدرك أنني لم أكن أتحدث عنه. كالعادة ، مثل هذا القط الغامض.

لا ، هذه القطة ليست الأعجوبة الوحيدة هنا. روبرتسون يتألق أيضًا بشكل مشرق.

عندما اتصلت باسمه بينما كان يركب على رأس كونسيتا ، بدأ هذه المرة في الوميض. هذا بالتأكيد ............ لكن ، منذ متى .........؟

كان هناك الكثير من الأسئلة تتطاير في رأسي ، لكنها كانت ترهقني ، لذلك هزت رأسي بعنف داخل خوذتي بينما كنت أستمر في التقدم.

دعونا نأخذ الأمور بالترتيب ، بدءًا بما حدث هناك. نعم أقول لنفسي.

استطاعت جينا أن تشعر بالخطر وأدركت أنني على وشك إطلاق بعض السحر الكبير الذي أعتقده - على الرغم من أن أفكارها كانت تسير في اتجاه مخيف للغاية - لذا ألقت بها مألوفة تجاه أليكسيس.

أمامي ، كان بإمكاني رؤية الكسيس الذي كان لا يزال يتعين عليه الاعتماد على مساعدة بيرسيفال من أجل المشي. لقد تأثر أيضًا بتعويذتي ، لكن كونسيتا تمكن من منع بعض تأثيرات تعاويذتي ، لذلك لم يُجبر على السجود على الأرض أيضًا.

...... الكسيس.

التفكير حتى هذه النقطة ، أوقفت قدمي.

في اللحظة التي فعلت فيها ذلك ، استدار بيرسيفال ليواجهني مع أليكسيس الذي كان هناك جزئيًا من أجل الركوب.

"آنسة مونيت ، ما الأمر؟"

"أوه ، لا... .. ماذا سنفعل ...... .."

"في الوقت الحالي ، دعونا نهرب من القصر الملكي. بعد العثور على مكان آمن للاختباء ، يمكننا أن نرى كيف تتطور الأشياء ونخطط لأعمالنا التالية من هناك ".

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن