🌸الأمير سيئ الحظ

1.8K 127 5
                                    

أليكسيس رادول هو الأمير الأول لهذا البلد الذي عاش حياة مباركة وسهلة يحسد عليها أي شخص حتى عام مضى. مع عينيه البني الغامق ، وطوله الطويل ، ويداه ورجليه رشيقان ، كان وسيمًا بدرجة كافية لدرجة أن أي امرأة تنفث أنفاسًا ناعمة في الرغبة عند رؤيته. كان موهوبًا أيضًا كملك - لقد ألقى بنفسه بقوة في دراساته للمواضيع التي كان بحاجة إلى معرفتها من أجل اعتلاء العرش.

لقد كان جديًا ومجتهدًا ويسهل التعايش معه. كان يعامل الناس على قدم المساواة بحسن نية مع الحفاظ على كرامتك كما تتوقع أن تكون الملك . لقد كان أميرًا مثاليًا - محبوبًا من قبل الناس ، ومحبوبًا من قبل أتباعه. كان الجميع يحلم به وهو يعتلي العرش ويتحدث عن مستقبل آمن للمملكة.

... حتى عام مضى.

الآن ، لسبب أو لآخر ، كانت حياته المستقرة تحولت حياته 180 درجة وكانت مليئة بالحظ السيء . لا ، "مليء بسوء الحظ" هو استخفاف"وفيرًا مليئ بسوء الحظ" سيكون أشبه به. بعد كل شيء ، هذا مروع فقط.
*


** شرحتها قدر المستطاع

أصبحت الإصابة بحمى غامضة أو الإصابة بإصابات غامضة أمرًا يحدث يوميًا. عندما يحاول النوم ، دائمًا ما يعترض طريقه شيء ما أو شخص ما وينتهي به الأمر غير قادر على الراحة. إنه يأخذ ألكسيس كل ما لديه فقط لتجاوزه كل يوم - بغض النظر عن مدى موهبته ، فمن الطبيعي أن يتراجع تركيزه وسيبدأ في ارتكاب الأخطاء.

لجعل الأمور أسوأ ، بدأت الشائعات الرهيبة بالانتشار - حول كيفية استخدامه لأموال الدولة لاستخدامها الشخصي ، وكيف يتقاضى رشاوى لترقية مرؤوسيه بشكل غير عادل ، وما إلى ذلك. بدأ الشعب وخدمه في قلب وجهة نظرهم عنه. على الرغم من أنها شائعات سخيفة ليس لها أي ذرة من الحقيقة ، إلا أن الجميع يصدقها بالإجماع لسبب ما.

في النهاية ، بدأ الناس يقولون إنه حمل امرأة بشكل عشوائي ولذلك لديه طفل غير شرعي - وحتى أنه كان يسكت فم خطيبته عن هذا من خلال العنف.

لماذا ، نمت الشائعات بشكل غير متناسب كما لو أنهم تمكنوا من الهروب من الجو والاتصال بأصدقائه من كوكب الحظ السيء .

إذا كان الأمر يتعلق بشيء أو شيئين فقط ، فربما قالت مونيت للتو "في خدمتك بشكل صحيح". لكن سماع هذا الأمر جعل مونيت لا تفعل شيئًا سوى عقد حواجبها في خوذتها.

"ليس لديك أدلة حول مصدر هذه الشائعات؟"

"نعم ، ليس واحدًا."

"تلك القصة عن طفل غير شرعي - هل يمكن أن يكون ذلك لأنك كنت ترتاد منطقة الضوء الأحمر أو كان لديك نوع من علاقة حب طائشة في الماضي؟"

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن