🌸 الأخ الملكي المزعج والأمير الذي قلب العالم 1

250 27 0
                                    


في الوقت الحالي ، من أجل إخفاء أنفسنا ، تم حثنا على ركوب عربة رائعة تجرها الخيول ، وتم تهدئة جينا بالشاي المعطر الذي قدم لها. لقد تم إعطائي بعض الشاي الأسود مع السكر فيه أيضًا ، ولكن عندما انحنى الخادم رأسه واعتذر قائلاً ، "أنا آسف لأن هذا كل ما لدينا" ، صرخت خوذتي بينما كنت أميلها جانبًا نحن السحرة نرغب فقط في فنجان مناسب من الشاي ، لذلك كان شيء لذيذ أكثر من مقبول.

بالمناسبة ، كان ألكسيس وبيرسيفال يجلسان على مسافة قصيرة مع تعبيرات متعبة على وجهيهما. قيل لهم: "يجب أن يكون لديك بعض الماء أيضًا" ، لكن الرجلين أمضيا الدقيقتين الأخيرتين في التحديق في أكوابهما التي لم تكن تحتوي على أي شيء أصلاً. أليس التباين في الاستقبال واضحًا جدًا؟

كان اسم الرجل أوردو رادول. إنه يشغل منصب الأخ الملكي وهو عم أليكسيس.

قدم أليكسيس هذا الرجل الذي لا ينبغي أن يكون في أي مكان بالقرب من مبنى الكابيتول مع خدود متوترة. ابتسمت جينا وأعادت قوسًا رشيقًا إلى الأخ الملكي ، لذلك أنحنت خوذتي أيضًا.

عندما رفعت خوذتي مرة أخرى ، ألقيت نظرة جيدة على أوردو. لقد بدا مشابهًا تمامًا لألكسيس الذي كان جالسًا بالقرب مني.

ربما سيبدون متشابهين إذا كبر أليكسيس فجأة ، واختلط في هالة مخيفة مع طعم البرية ، وحسن من لياقته البدنية؟ قد يكون من الضروري أيضًا تحريف أعضائه.

شخص ذو حضور ساحق.

على الرغم من أن أوردو كان الأخ الملكي ، إلا أنه كان يحلم بحكم البلاد ، وكان لديه طموح أن يتولى العرش يومًا ما. ...... .. لا ، بدلاً من احتضان الطموح ، يبدو الأمر كما لو كان دائمًا على هذا النحو.

حتى بعد أن تم تتويج أخيه رسميًا باعتباره الوريث الملكي ، كان هذا الرجل لا يزال يسحب العديد من الحيل لمحاولة استبعاده ، وقيل إنه حتى حاول اغتيال شقيقه أثناء نومه.

"...... بعد أن حاولت تولي المسؤولية في عيد ميلادي الثالث عشر ، تم نقلي إلى منطقة نائية بعيدًا عن جميع أقاربي حتى لا أتمكن من بدء تمرد. يجب أن أبقى هادئًا بعد كل هذا ......... هو ما بدا أنهم يفكرون فيه في ذلك الوقت ".

تنفس الكسيس الصعداء وهو يواصل القصة التي بدأها عمه. كما توقعنا ، تم نقل أوردو إلى منطقة نائية ، لكن على عكس توقعات العائلة المالكة ، لم يكن هادئًا.

كانت المنطقة النائية التي تم اقتياده إليها منطقة خاصة احتفظت بجزء من حكمها الذاتي على الرغم من وجودها داخل البلاد. وغني عن القول أنه سرعان ما تم وضعه تحت حكم أوردو. بمجرد أن تم طرده ، استحوذ على قلوب الناس الذين عاشوا هناك وأعلن الاستقلال. على الرغم من طرده بعيدًا ، إلا أنه كان لا يزال يخوض معركة مع الملك.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن