🌸 الفتاة المدرعة والأميرة المتلألئة 2

218 31 2
                                    


أصبحت واثقًا من نفسي عندما قالت إميليا ، "ابقِ بجانبي" في القصر الملكي.

شعرت بشيء خاطئ في صوت إميليا الصريح ووجودها كما لو كانت تصلي ، وبدأت أرتجف كما لو كنت مغمورًا بالثلج. كان هذا الشعور بعدم الارتياح وعدم الراحة الذي ينمو من حفرة معدتي شيئًا أتذكره بوضوح.

كان السبب ... أخرجت شيئًا من حقيبتي ووضعته على الطاولة برفق. كانت القلادة التي أعطتها لي إميليا كتعويذة. تألق الحجر بشكل جميل عند تلقي الضوء ، ألا يتم امتصاصه بمجرد النظر إليه؟

"أعطتني إميليا هذا مباشرة قبل مغادرتنا في رحلتنا."

"إميليا فعلت ، أعطت هذا لمونيت؟"

"نعم ، لقد احتفظت به منذ ذلك الحين."

"يا له من عقد حجري باهظ الثمن ، كيف حصلت على شيء مثل هذا ..."

بالنسبة إلى تمتمات الكسيس ، حتى أوردو يتأمل ، "ليس من السهل الحصول عليه." نظرًا لأن اثنين من أفراد العائلة المالكة كانا يذهبان حتى الآن ، فلا بد أن هذه هي الجوهرة الرائعة حقًا.

ولكن كان ذلك بسبب رغبة إميليا التي غارقة في هذه الأحجار الكريمة التي تمكنت من ملاحظة أن إميليا كانت ساحرة. لقد كانت بالتأكيد تعويذة أثرت علي مما جعلني أعتقد أنه "لا مفر منه" بالنسبة لي للبقاء بجانب إميليا في القلعة. ماذا كان سيحدث لو لم يقفز روبرتسون عندما فعل ...

لكن في الاتجاه المعاكس ، لم ألاحظ أن إميليا كانت ساحرة بسبب هذه القلادة حتى تلك اللحظة. لا ، قد يكون الأمر أكثر دقة أن أقول إنه غير رأيي في كل مرة أشك فيها.

"عندما أعطتني إميليا هذا ، اعتقدت أنه قد يكون عنصرًا ملعونًا ، لذلك حاولت اختباره في العربة ..."

"أوه ، عندما كنت تشرب الماء في ذلك الوقت؟"

أومأت برأسي نحو صوت أليكسيس المفاجئ.

في العربة فور مغادرتي مبنى الكابيتول للمرة الأولى ، غمرت القلادة التي تلقيتها من إميليا داخل المياه الحساسة للعنة.

إذا كانت إميليا هي الساحرة التي لعنت أليكسيس ، فإن احتمالية أنها كانت ترسل عنصرًا ملعونًا لتطبيق اللعنة باستمرار لا يمكن التغاضي عنها ....... لكن الماء لم يستجب. في تلك المرحلة ، تم محو أي شكوك لدي تجاه إميليا في تلك اللحظة.

إميليا لا تشارك في أي شيء.

تلك الفتاة طاهرة تنتظر عودتي ......... .. وهكذا.

ولكن عندما كنا في القصر الملكي ، استجابت القلادة لرغبة إميليا الصادقة ، مما جعلني أفهم كل شيء.

بالتأكيد لم تقصد إميليا أن تلعنني. كنت أختها الكبرى المهمة.

......... لكن هذا هو بالضبط السبب.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن