🌸 الفتاة النبيلة التي تركت الدرع الثقيل

829 43 12
                                    


إذا سألت شخصًا ما إذا كان يرغب في ارتداء فستان مصمم خصيصًا ، فإن أي شخص ليس ابنة مزارع سوف تضيء أعينه. اتصل بكل من المصممين المألوفين والمشهورين من خلال دوائرك الاجتماعية ، وتحدث معهم حول كيفية تحويل قطعة قماش عادية إلى شيء جميل. يجب وضع الاستعدادات الثمينة واللمعان الرائع في الفستان ، ويتيح للشخص الذي يرتديه أن يشعر وكأنه داخل حلم مؤقتًا.

يمكن قول الشيء نفسه حتى بالنسبة للفتاة النبيلة والساحرة التي لا ترتدي عادة شيئًا سوى بدلة كاملة من الدروع. رفعت صدري عالياً وأنا أنظر نحو الباب أو غرفة داخل القصر الملكي.

اليوم كان يتم تفصيل فستان زفافي. بالطبع ، كان من المفترض أن يكون حفل زفافي مع بيرسيفال.

على الرغم من أنه ليس حدثًا رائعًا وفاخرًا يقام داخل بعض الدوائر الاجتماعية. هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص القادمين ، بما في ذلك أليكسيس والآخرين وعدد قليل من السحرة الذين تعرفت عليهم. إنه شيء له حضور يمكن حسابه من جهة إذا جاز التعبير. المكان أيضًا هو قلعتي القديم. ليس من المؤكد ما إذا كان يمكن اعتبار هذا حدثًا باهظًا بعد الآن ، ولكن على الأقل من الآمن تسميته حفلة شاي رائعة.

من المؤكد أنه لا يزال يحمل عنوان "حفل زفاف" في الوقت الحالي ، وبفضل أوردو الذي خصص بعض المال لهذه المناسبة ، تمكنت من تقديم بعض بطاقات الدعوة الرائعة.

فستان الزفاف الذي كنت سأرتديه لمثل هذا الحفل ... بمجرد التفكير فيه بدأ صدري يسخن ، وأصبحت المشاعر التي كانت تنتعش حول قلبي أكثر عنفًا.

اليوم ، سأخلع خوذتي في هذا المكان.

سأرتدي فستان الزفاف الذي يناسبني "بشكل صحيح" لحفل زفافي مع بيرسيفال.

حتى الآن أكرر هذا لنفسي.

لأن بيرسيفال قال لي ، "أنا لطيف حتى داخل درع ،" تمكنت من المضي قدمًا وأحب نفسي حتى عندما كنت مغلفًا بالحديد. لهذا السبب أريد بشدة أن أتزوج منه باسم "مونيت" وليس "الفتاة النبيلة المدرعة الثقيلة". لهذا السبب يجب أن أخلع درعي.

اخلع درعي واظهر أمامه مرتديًا أفضل فستان ممكن. لا بأس ، سوف يمدحني بالتأكيد.

مع وضع هذا التصميم في الاعتبار ، أخذت نفسًا عميقًا أمام الباب. في الداخل كان هناك بيرسيفال وجينا اللذان أحضرا الاستعدادات للفستان. في الداخل أيضًا كان هناك عدد قليل من الحرفيين الذين صمموا مثل هذه الفساتين من قبل ، ولكن تم اختيارهم بعناية من قبل الكسيس و أوردو ، لذلك أنا متأكد من أنه يمكن الوثوق بهم.

بالتأكيد لا أستطيع التخلص من قلقي تمامًا. عندما أفكر فيما قد يقوله الناس عندما يرونني ضعيفًا ، فإن الخوف يسيطر علي حتمًا.

ولكن أكثر من ذلك ، أريد أن أنظر إليه بعيني ، وليس من خلال بعض الثقوب في خوذة. إذا استطاع ، أريده أن يشاهدني وأنا أخلع هذا الدرع ولا يزال يناديني "لطيفة".

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن