🌸 سحر الساحرة واثنين من الدروع

236 27 0
                                    


إذا كنا سنذهب إلى القصر الملكي مع مجموعة صغيرة ، فسيكون من الضروري بناء وحدة متخصصة من القوات.

اتفق الجميع مع وجهة نظر أوردو ، لذلك تقرر أن نقضي الأيام القليلة القادمة داخل القصر.

تلقيت دروسًا في السحر من جينا بينما عمل بيرسيفال وأليكسيس جنبًا إلى جنب مع أوردو وفرسانه. كنا نجتمع ونؤكد حالة الاستعدادات على العشاء ...... كل يوم.

على الرغم من أننا توصلنا إلى قرار القيام بانقلاب بشكل فعال ، إلا أنه يمكن القول إن هذه كانت المرة الأولى التي نشعر فيها بالهدوء منذ أن بدأنا هذه الرحلة.

مرت أيام قليلة مع هذا الوقت الهادئ.

كنت أرتدي درعي جالسًا على أريكة في غرفتي. كانت جينا ، التي كانت جالسة أمامي ، تراقبني عن كثب. كان المنظر أمامي مختلفًا عن المعتاد ، فقد تعثرت بعض رؤيتي بطريقة غريبة ، وكان هناك ظلام أكثر من المعتاد أيضًا.

من الصعب أن أرى... .. لذا كسرت جبين وضيقت بصري من داخل خوذتي.

مشهد فضي لامع يختلف عن اللون الذي اعتدت عليه ونشاز الأصوات لا أتعرف عليه في كل مرة أتحرك فيها يسبب موجة من القلق تغمرني. يبدو أنني اعتدت على بدلة الدروع التي ارتديتها لفترة طويلة لدرجة أن أي شيء آخر يتسبب في شعوري بالإعاقة وإحساس غريب بالاختناق.

يتسبب الفكر في قدر من الشفقة على الذات للتغلب علي. لكن الآن ليس الوقت المناسب للرثاء ، لذلك مدت يدها نحو الدرع جالسًا أمامي. لقد كان الدرع الذي اعتدت عليه كثيرًا.

من ناحية أخرى ، كانت اليد الممدودة أمامي شيئًا غير مألوف تمامًا بالنسبة لي. ما تم ارتداؤه كان بذلة مصقولة بشكل جميل من الدروع بتصميم راقي. كانت إحدى البدلات التي اصطفت في أروقة القصر.

اضطررت إلى التركيز بشكل أكبر بسبب الإحساس بعدم التناسق من ارتداء هذا الدرع الجديد ، ولكن سرعان ما بدأت البدلة المألوفة من الدرع أمامي في التحرك. درع فارغ يتحرك رغم أن لا أحد يلمسه ، أليست هذه قصة رعب؟

"عمل جيد مونيت ، هذه هي الطريقة. هل الجو حار جدا هناك؟ "

"لا بأس. بدأت اتعود عليه."

"حتى الساحرة الماهرة تجد صعوبة في التلاعب بالأشياء إذا لم تتحقق الشروط الصحيحة. وحتى مع ذلك ، سيكون هناك استنزاف كبير لقدرتهم البدنية على التحمل أيضًا. من الأسهل إذا كان لديك موهبة في ذلك ".

واصلت مشاهدة البدلة المدرعة جالسة أمامي أثناء الاستماع إلى شرح جينا.

باستخدام السحر من داخل بدلة غير مألوفة ، تحرك الدرع المألوف بحركات بطيئة ومتشنجة. عندما أمرت أن أضع كونسيتا على قمة حضن جينا ، كانت أطراف أصابع الفضة تنظف الشعر الناعم بثبات ورفق. استنشق كونسيتا الأصابع الحديدية عندما تم إخراجها بعيدًا - شعورًا غريبًا تجاه الحركات المحرجة التي لا يمكن وصفها بأنها تنتمي إلى شخص.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن