🌸 مونيت وبيرسيفال

438 36 1
                                    


كنت أقرأ كتابًا بينما كنت أشرب بعض الشاي عندما سمعت صرخة خافتة لحصان من بعيد جعلني أرفع خوذتي.

أغلق الكتاب وأضعه على مكتبي ، سمعت صوت طقطقة ....... إلى جانب قعقعة من المعدن تدق بابي. عندما نزلت من مقعدي لأفتح الباب ردًا على الطرق ، كان هناك بيرسيفال يرتدي بدلة مدرعة في انتظاري.

كان الأمر كما لو كان يزور القلعة القديمة لأول مرة من جديد. في ذلك الوقت ، تردد صدى صوته وهو يقرع بابي في القلعة القديمة تمامًا كما هو الحال الآن. وبعد ذلك عندما فتحت الباب ورأيت بيرسيفال وأليكسيس واقف خلفه ، أغلقت الباب على الفور أمام أعينهم.

يا له من حنين إلى الماضي. عندما عادت الذكريات إليّ ، حاولت إغلاق الباب مرة أخرى الآن بضحكة صغيرة مؤذية ، لكن بيرسيفال فتح الباب بمرارة قبل أن أتمكن من ذلك. ابتسم وقال ، "قد يكون هناك ذئاب هنا ، لذا من فضلك دعني أدخل" ، وهو يقول نكتة ليظهر أنه يتذكر الأيام الخوالي أيضًا.

ضحك كلانا على القليل من المرح ، وبمجرد أن انتهينا ، فتحت بابي ورحبت به في الداخل.

دعوته داخل الغرفة التي كنت أقرأ فيها سابقًا ، وجلسنا على كرسيين متقابلين في مواجهة بعضنا البعض.

مدت يدي إليه عندما جلسنا ، وفهمت ما قصدته ، أومأ بيرسيفال برأسه ووضع كيسًا من الحلويات في راحة يدي.

بدت جميع حلويات السكر حلوة ولذيذة بينما كانت ملفوفة في شريط جميل. عند النظر إليهم لثانية واحدة فقط ، عادت خوذتي للانتباه بسرعة.

"...... هذا ليس الأمر."

"أنا أعلم. يرجى الاستمتاع بها أثناء الانتظار للحظة ".

أزعجتني الابتسامة المريرة التي اختلطها بيرسيفال بضحكه الخفيف للحظة ، لكن مع العلم أنه لا يوجد شيء لذلك ، هزت كتفي وخلعت الشريط الملفوف حول الكيس.

ذابت رائحة حلوة في فمي بعد ظهور أول رائحة فيها. كانت لذيذة للغاية. أثناء الاستمتاع بهذه الحلاوة ، ألقى بيرسيفال نظرة حول الغرفة.

"روبرتسون ، روبرتسون هنا؟"

لعدم رؤيته في أي مكان ، نادى بيرسيفال اسمه بشرود ، لكنني لم أجب على سؤاله وواصلت تذوق هذه الحلويات في صمت لمدة عشر ثوان عندما .......

* تسو تسو *

نزل عنكبوت زحفاً من السقف.

كان روبرتسون سالف الذكر. اليوم أيضًا كان يبدو ممتلئ الجسم بشكل خاص ، وعندما توقف عن الزحف عبر شبكته أمام وجه بيرسيفال مباشرة ، تعجبت من مدى جماله وشكله اليوم قبل أن أحييه.

في اتجاه مثل هذا قدم روبرتسون بيرسيفال رسالة. ثم قال كلمة واحدة فقط ، "من فضلك". تحدث بصوت جاد تماما.

(مكتملة ) مونيت الفتاة النبيلة  المدرعة بشدة: كيف تكسر لعنة لا تتذكرها. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن