الإمبراطور (1)

3.3K 126 14
                                    


الإمبراطور (1)

__________________________________
_______مقدمة________

حياة الإنسان متاهة إما أن تجد الطريق بكل سهولةٍ و يسر و إما أن تواجه الكثير من المتاعب و التحديات حتى تجد الطريق في النهاية .......

طفل صغير لا يبلغ من العمر إلا 14 عاما كان قادرا على تحمل مسؤولة تاج ضخم وضع فوق رأسه ان يتحمل أحدهم هكذا مسؤولة أنه لأمر ضخم للغاية

ان تفقد كل من تحب كل من خفق قلبك لهم بين ليلةً و ضحاها أمام عيونك تنظر لهم و تشعر كما وكان يديك مكبلتان بالسلاسل من الفولاذ

تنظر إليهم و لا شيئ يعبر عما في داخلك غير تلك العيون التي تجاهد حتى تنهمر الدموع منها لعلها تخفف عنه ثقل ما يرى من ألم من خسارة ومع هذا لا تذرف عيونه دمعةً واحدة حتى____ يجاهد للعيش حتى انتهى المطاف به جسد دون روح ........

تموت عائلتك والدتك و والدك حتى أخاك لكنك لا تحرك ساكنا ليس وكأنه لا يريد لكنه لا يستطيع

__________________________________
______________

يسير كأنه جسد ......جسد وحيد فقد روحه يسير بوجه خالي من المشاعر و يعلو رأسه تاج ضخم تَحمل ثقله حتى الآن

يقوم بخلع التاج و يقف أمام بحيرة صغير عكست نقاء و صفاء الماء وكم كان عذبً "لماذا مازلت على قيد الحياة .....؟! لماذا يجب ان اتعذب وحدي لماذا ....؟!"

يصمت قليلا يتنهد ثم يكمل حديثه بألم " انا بشر حتى و إن أحاط بي جدار الوحدة لماذا لا يستطيع أحدهم الشعور بي ...........لقد أصبحت الآن في 20 من عمري ومازلت وحيدا اتعذب في حادث دفن بين براثن الماضي حادث تمنيت لو اني مت قبل حدوثه أو مت معه لقد ماتت عائلتي وبقيت وحيدا اتعذب وحدي دون أن يشعر بي أحدهم لا أحد يهمه حياة شخص الأهم السلطة و المال لماذا ......؟!"

ينظر إلى التاج بجانبه " لماذا يجب ان أتحمل ثقل ما حدث لقد كنت صغيرا أردت أن أكون مثل جميع من هم في عمري أعيش دون أن يكون هناك ما لا طاقة لي على تحمله ......"









(( フォローする))

آلُآمبْرآطۆرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن