-2-

6.3K 475 357
                                    

3983 كلمة.

فوت و كومنت بليز♥️🥺

___________________________

في اليوم الموالي الخياط لي. الفا في منتصف اربعينياته احضر رزمة مليئة بالملابس. الألفا دائما يكون سعيدا عندما يحضر لهنا. فقط لأن المنزل مليئ بالأوميقا.

"هذا اللون يناسب لون بشرتي اليس كذلك" سي يون تسائل بينما يضع الثوب الأحمر على جسده و ينظر إلى المرآة بطول الجسد امامه بابتسامة.

"أجل سيناسبك بشدة" الالفا لي قال مبتهجا وجيمين قهقه مراقبا اياهم و هز رأسه للجانبين. الألفا لي معجب جدا بسي يون و لم يخفي هذا يوما.

"هممم سأجربه اولا" سي يون اخذ الهونفو الذي كان يتكون من توب احمر حزام احمر و تنورة طويلة حمراء ببعض الخربشات الذهبية بالأسفل و سار الى الغرفة. هو عاد بعد مدة قصيرة بدون تغيير ملابسه مع عقدة بين حاجبيه.

"ليس بمقاسي اعطيني شيئا أخر" سي يون رمى الملابس على الارض بغضب وسار ليبحث في كومة الملابس الأخرى.

"اكتافك عريضة قليلا اظن ان عليك البحث معي هنا" سوكجين أخبره وحمل الثوب من الارض ينظر له بتفحص.

"هذا سيناسبك جيميني فالتجربه" الأوميقا الاكبر قال مبتهجاو  سي يون ارسل ناحيته نظرة جانبية. و نظر للمرآة هذه المرة يحمل ثوبا ابيضا.

"دعني انظر" جيمين تفحص كل قطعة على حدة قبل ان يبتسم مومئا و يذهب للغرفة من أجل ان يجربه.

"لماذا اعطيته اياه انا من اخترته؟" سي يون قال باعين حادة و استدار ناظرا لسوكجين الذي رفع حاجبيه باستنكار.

"عزيزي تصرفاتك السيئة لا تقم بها معي هل فهمت؟ جرب ملابسك بهدوء و لا تسمعني صوتك ربما الأم الكبيرة قاسية مع جيمين و تعاقبه دائما عندما تدخلان معا في شجار لأنك الأكبر لكن انا و انت متساويان سي يون و أنا الأكبر هنا لذا جرب بهدوء"

سوكجين قال بجدية. أعينه تحدق بسخط في سي يون. وعندما استدار الاوميقا الأصغر اخيرا دون اي كلمة هو عاد لاختيار الملابس بابتسامة كأن شيئا لم يحصل.

"أوه جيمين هيونغ" جيهون شهق بخفة وسوكجين استدار لينظر إلى اين ينظر الفتى الأصغر.

"إلهي هناك اشخاص جميلون هكذا حقا؟" الالفا قال و فرق شفاهه بصدمة.

سوكجين قهقه بخفة و عاد للنظر إلى صديقه.

"كيف ابدو هيونغ؟" جيمين سال بابتسامة و سوكجين وسع ابتسامته.

"تبدو كاجمل اوميقا في هذا الكون" سوكجين اخبره و سار ناحيته يأخذ جسد جيمين كاملا بعينيه.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن