-12-

5.8K 464 227
                                    

3690 كلمة.

عيد مبارك سعيد و كل سنة و انتو بخير انشاء الله بالصحة و العافية و يارب يتحقق اللي تريدونه. الله يوفقكم و يفرحكم.

اوكي اتاخرت ثاني و اسفة 😔 بس كذا اجي اكمل الرواية ذي فجأة يطيحون علي افكار ثانية من السماء و لما اروح ابدا رواية جديدة القى راسي فارغ والنتيجة تكون لا ذي و لا ذي.

المهم بدي بس اوضح اشياء في البارت ذا انا بالغلط خليت عشيرة جيمين الاصلية اللي كان عايش فيها مع تاي و عشيرة كوك عندهم نفس الاسم باكيا بس لاء عشيرة كوك اللي اسمها باكيا.

ثانيا لما اجا جيمين وكوك لسيلا جيمين قالهم انه هما من باكيا و هو قال الشي ذا بس لأنه هي اول عشيرة طاحت فباله.

ثالثا البارت فيه طقوس دينية و اشياء ابغا بس اقول انه ذي مجرد فيك و كتابتي لشي ما بيعبر عن اللي انا بآمن به بس كتبته لأنه مناسب لاحداث القصة.

وبس انجوي

_______________________________

الغروب اصبح قريبا و جميع افراد عشيرة سيلا المتزوجبن قاموا بارتداء ملابس بيضاء. الالفا و الاوميقا و البيتا جميعهم.

جونغكوك نظر الى كمّ يده الواسع و تنهد بتملل. الالفا تشوي واحد من الاشخاص الذي استطاع تكوين صداقة معهم اعطاه هونفو ابيض بالكامل مزخرف بورود فضية. جونغكوك ذهب مع تسريحته الدائمة و امسك شعره في ذيل حصان قصير جدا.

هو الان ينتظر جيمين أمام منزل سوهيون و كيكيونق. جيمين كون صداقة جميلة جدا مع الأوميقا الفتاة.

"احذر ان تسقطه جيميني اترك واحدا لي سأحمله" هو سمع صوت سوهيون و باب منزل الثنائي فتحت اخيرا كاشفة عن سوهيون التي تمتلك عبوسا على وجهها. ترتدي هونفو ابيض طويل مزخرف باللون الوردي من الاسفل و الأكمام مع حزام مورد. تمسك شعرها على شكل وردة كبيرة و تزينه بعدة دبابيس.

"لا تقلقي سوهيون آه و اخرجي وحسب انتي تعيقين الطريق" جيمين انتحب و تقدم للخارج اخيرا. و جونغكوك لم يسعه سوى ان يحبس انفاسه بينما يحدق بالأوميقا.

جيمين كان يرتدي ملابسا بيضاء بالكامل أيضا. هونفو ابيض خالي من اي زخرفة او اي شيئ فقط ابيض نقي. مع رداء مخرم على كتفيه مرصع بجواهر فضية. شعره الاسود الطويل ينسدل بشكل جميل على ظهره ومن الاعلى هو امسك بعض الخصلات بدبوس فضي كبير. اقراط فضية طويلة تنسدل من اذنه. شفاهه حمراء قليلا اكثر على العادة و روموشه الطويلة بارزة.

جيمين كان يبدو مثل أمير فاتن من القصص الخيالية و جونغكوك لا يستطيع سوى ان يعجب به اكثر و اكثر.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن