2899 كلمة.
فوت و كومنت بليز♥️
شكىدرا على كلماتكم الحلوة و الداعمة للرواية من كل قلبي ♥️♥️♥️♥️♥️♥️
_____________________
بعد أن عاد من عند اونوو جيمين اعطى رسالة تايهيونغ لوالدته كي تقرأها وطلبها أن تطلب الأم الكبيرة كي تدعه يسافر للزفاف و والدته وافقت. هو ليس قلقا بشأن هذا الأمر حقا. لأن الأم الكبيرة قد تركت سي يون و قبله جينوو و يونا أيضا بالسفر لحفل زفاف اقربائهم.
"اذن كيف كان الموعد؟"
"هل كان وسيما اكثر عن قرب؟"
"في ماذا تحدثتما؟"
جيمين عقد حاجبيه بينما ينظر لكل اوميقا على حدة. الكثير من الاسئلة و لم يتركوا له اي وقت ليجيب. الجميع كان متحمسا منذ ان عاد من مقابلته مع اونوو. إلا سي يون الذي كان يجلس فوق سريره و يقرأ كتابا بعبوس عميق على وجهه.
"اولا لم يكن موعدا. و أجل هو وسيم و لم نتحدث في شيئ مهم" جيمين اجاب مختصرا.
"لماذا تكذب؟ أنت سرقت الألفا الذي اريده مني أنا سمعته عندما طلبك لتكون رفيقه لماذا تخبئ هذا على اصدقائك؟" سي يون تدخل فجأة.
جيمين نظر لسي يون بحاجبين منعقدين "اذا لقد كان انت؟ المرة القادمة احترم الخصوصيات وكف عن التنصت خلف الأبواب"
"اللعنة عليك بارك جيمين أنا لا أعرف مالذي قام برؤيته فيك أنت أوميقا عادي جدا حقا أنا افضل منك الكثير هنا افضل منك" سي يون صرخ يستقيم من مكانه وجيمين أيضا استقام من مكانه ايضا.
"ما اللعنة معك؟ لماذا اشعر كأنني اشكل عقدة في حياتك انت فقط تكرهني انا لم اسرق أي احد هو لم يكن الألفا خاصتك و هو من اختارني هو من اعجب بي. اذهب و اصرخ عليه هو لأنه لم يختارك"
وللمرة الثانية لهذه الليلة. تم صفع جيمين. هذه المرة من طرف سي يون. الأوميقا جميعهم شهقوا بتفاجئ. وجيمين امسك بوجنته ثم نظر إلى سي يون.
"الجحيم لا انت لم تفعل هذا" وبهذا جيمين امسك بشعر سي يون يجره بكل قوته قبل ان يبدا بصفعه و خربشته على وجهه. الاوميقا الآخرين تدخلوا ليقوموا بتفريقهم. لكن جيمين كان لا يرى شيئا سوى ان ينتقم من سي يون الذي تجرأ ومد يده عليه.
"ايها اللعين انا لم اقبل بذلك الألفا حتى لانني لست مثلك ارمي نفسي على اقرب ألفا طلبني للزواج. انا اريد شخصا احبه" جيمين صرخ بينما يركل سي يون على بطنه.
أنت تقرأ
Hello Beautiful Angel | ABO
Fanficجيمين نظر لوالدته ثم للأم الكبيرة لصديقه سوكجين الذي اعطاه نظرة متأسفة و جيهون أيضا ثم لسي يون أخيرا. هو شعر بعقدة في حنجرته و بقلب ثقيل انحنى ليسجد عند قدميه معتذرا. "أنا أسف سي يون هيونغ لقد قمت بأذيتك" الدموع سقطت على خدوده وجيمين قرر أن مثلما كل...