-5-

5.3K 446 134
                                    

هااااي.

شكرا على تعليقاتكم ♥️

بليز فوت و كومنت♥️🙏

بس بدي اقول شي قبل ما تقرون انا ما بعرف اي شي ابدا عن الطب قديما و الشي اللي كتبته هنا بس مجهود شخصي و شوية لقطات فافلام هندية تاريخية 😬 سو بليز سلكو لي 😅

انجوي🥰

______________________

"هاي لا تغمض عينيك ارجوك لا تمت" جيمين ترجى بينما يضرب على وجنتي الألفا الدامي بين يديه.

جيمين وضع اذنه على قلب الالفا و النبض كان ضعيفا لكنه موجود هناك. جيمين نزع الوشاح حول راسه و وضعه على الجرح الكبير اسفل بطن الالفا ليوقف الدماء.

"هيا قاوم ارجوك عائلتك تنتظرك ربما حياتهم قد تفسد اذا رحلت ارجوك" جيمين ترجى اذانا صماء لشخص فاقد للوعي.

"راف اجلس اجلس هيا راف قم بالجلوس ارجوك" جيمين ترجى الحصان بينما يشير له بالجلوس على الارض المبللة و الحصان امتثل للأمر.

"ارجوك قاوم اكثر" جيمين ترجى لاخر مرة و استقام من مكانه. يرجع خصلاته المبللة التي التصقت بوجهه. يجعل من يده التي لطخت ببعض الدماء تلطخ وجهه.

جيمين اخذ نفسا طويلا و وضع جميع حاجياته. ملابسه، اكله ورماحه ارضا ليجر الألفا بكل جهده ويجعله يستلقي فوق ظهر الحصان.

"هيا راف انهض ببطئ هيا هيا ببطئ" جيمين خاطب الحصان مجددا وحرص على ان جسد الألفا متوازن فوق ظهر الحصان. جيمين صعد إلى الحصان ايضا و مال قليلا ليحتضن جسد الألفا. يجعل نفسه كذرع للألفا من الشتاء وفي نفس الوقت يحميه من السقوط.

"هيا راف" جيمين همس للحصان و جر لجامه يجعله يسير باقصى سرعته نحو الدخان الذي رآه قبل قليل.

"هيا راف" جيمين همس للحصان مجددا و نظر للالفا. يتفحصه صدره الذي لازال يصعد و ينزل ببطئ.

المسافة كانت قصيرة و راف سار باقصى سرعته. لذا استغرقهم وقتا قصيرا. لكن جيمين يستطيع ان يقول انه وقت طويل جدا بسبب الخوف و القلق.

الألفا في حالة خطيرة جدا وقد يموت في اي لحظة. لكن جيمين لن يستطيع العيش مع تأنيب ضميره اذا مات حقا رغم انه ليس المسؤول عن حالته هذه. على الاقل هو يريد ان يحاول ويساعده.

هو جر لجام راف مجددا و نزل فوق الحصان. يجعله ينخفض و يجلس مجددا. هو تطمأن على الألفا قبل أن يجري إلى باب الكوخ الصغير. جيمين طرق على الباب الخشبي بأقصى قوته و لم يحصل على أي جواب.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن