-6-

5.7K 465 201
                                    

2865 كلمة.

بليز فوت و كومنت♥️

_______________________

المرة الثانية التي استيقظ فيها جونغكوك كانت بعد يومين. كان في الصباح الباكر. عندما فتح اعينه. رؤيته ضبابية مجددا لكنه رمش عدة مرات حتى استطاع تمييز السقف الخشبي فوقه اخيرا.

الألم خفيف بجسده. تجول باعينه في المكان ليشتت نفسه. النوافذ مفتوحة. احداهما منكسرة هو لاحظ. وعاء حديدي يصعد منه بعض الدخان والألفا فكر أنه ربما مليئ بالأكل.

بجانبه على الأرضية هناك بعض الأغطية. كرسي قديم جدا و ممزق يقابله و بعض الاواني في الركن. كؤؤوس و صحون.

جونغكوك استنشق بهدوء و رائحة الخوخ داهمت حواسه. لتذكر فجأة الاوميقا. جيمين.

الأمير سعل بصعوبة. و نظر لجانبيه باحثا عن كوب ماء. هو هز يده. ضعيفة و ترتجف بمجرد رفعها. جونغكوك تنهد بخيبة أمل عندما لم يجد اي قنينة او كوب ماء.

جونغكوك سعل مجددا و امسك ببطنه بألم. يعض على شفتيه و يغمض عينيه بشدة.

"أوه انت استيقظت لحظة" هو سمع نفس الصوت العسلي و المخملي من اخر مرة. رائحة الخوخ اصبحت قوية اكثر و شعر بظل الاوميقا يقف بجانبه.

"هيا اشرب هذا أنه نفس الشراب من السابق سيجعل الألم أخف" جبمين قام برفع رأس جونغكوك وجعله يرتشف المشروب الاخضر مجددا. جيمين لحقه بكوب ماء على الفور قبل ان يترك جونغكوك يعود للاستلقاء في مكانه.

"شكرا" جونغكوك همس و فتح احدى عينيه ليحدق بالاوميقا الذي يقوم بتعديل الاغطية على جسده الأن وابتعد بابتسامة على شفتيه.

شفتين ورديتين و ممتلئتين هي اول ما وقعت عينه عليه. جونغكوك تنهد مرتخيا في مكانه وفتح كلتا عينيه. يحدق بالاوميقا الذي يجلس بجانب السرير.

عيون رمادية جميلة و لامعة. انف صغير. بشرة بيضاء شاحبة. وشعر اسود طويل مربوط بشكل فوضوي. هونفو ابيض بالكامل متسخ قليلا يغطي جسده.

"كيف تشعر الأن؟" جيمين تسائل بينما يميل رأسه للجانب و الألفا هز راسه بخفة مومئا.

"الألم قد خف قليلا" صوت جونغكوك خرج خافتا جدا و متعبا.

"أنت لا تشعر بالدوار صحيح؟" و جونغكوك هز راسه للجانبين نافيا على سؤال جيمين.

"هذا جيد ساقوم باطعامك" جيمين أعلن و تقدم ناحية جونغكوك يرفع راسه قليلا و يعدل الأغطية و المخدة خلفه ليجعله يجلس بشكل مريح.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن