-15-

7.9K 516 500
                                    

6199 كلمة.

هاي 😬 انشاء الله تتذكروني انا و روايتي.

شوري اتأخرت لمدة شهر و نص بس حاولت اكتب بارت طويل و أعوضكم.

اسفة والله كنت بمتحن لرخصة السياقة و عقلي مو كان معي لمدة شهر تقريبا و اجا بعدها دخول الجامعة و كان لازم اعدل كم شي من الناحية التسجيل و كذا. اسفة من كل قلبي.

المهم البارت طويل و اقروه في وقت راحتكم و الرواية باقي ثلاثة بارتات و تخلص بظن و انشاء الله بحاول انهيها قبل شهر عشرة لانه توني استوعب بديتها فشهر واحد.

شكرا كثير على كل الحب و لأنكم سألتوا عني سواء في التعليقات أو في الخاص او البورد شكرا كثير.

______________________________

جونغكوك استدار للجهة الاخرى يحاول ان يجذب جيمين ويحتضنه. لكنه وجد المكان فارغا. وعندما فتح عينيه هو تذكر على الفور ان الاوميقا استيقظ باكرا هذا الصباح.

جونغكوك جلس على سريره يتثائب و يتجول باعينه في الارجاء باحثا عن ملابسه. لكنه سمع طرقا على الباب. وتوقف عن كل مايفعله.

"جونغكوكي!" صوت جيمين اتى من الخارج و الالفا ابتسم تلقائيا.

"ادخل جيميني" هو رد و الأوميقا فتح الباب على الفور.

جونغكوك تجمد للحظة عندما دخل جيمين للغرفة. الأوميقا كان يحمل صينية مليئة بالطعام لكن ليس هذا ما جعل جونغكوك يصاب بالذهول.

شعر جيمين كان مصفف و منسدل بشكل جميل جدا على ظهره. يضع دبوسا صغير على الجانب و غرته منسدلة على جبينه. عيونه مظللة و بارزة بالكحل. وجنتيه ورديتين كما شفاهه.

رائحته بارزة اكثر من أي وقت سابق. رائحة الخوخ النقية. ثم هناك ملابس جيمين. لأول مرة جونغكوك يراه يرتدي الأحمر. و الثوب كان شفافا جدا. يظهر ردائه السفلي.

"هل هناك مناسبة ما؟" جونغكوك سأل لا يستطيع ابعاد عينيه عن جيمين الذي كان يرتب الطعام على الرف بجانب السرير.

"لا أنا فقط اردت ان اتزين قليلا هل ابدو جميلا؟" جيمين ابتسم بلطف ناحيته و جونغكوك شعر بالكلمات تعلق في حنجرته.

"ا-أجل انه يناسبك" جونغكوك قال متعلثما يحمل كأس الماء ليشربه بسرعة محاولا ان يشتت نفسه. هو يبدو فاتنا ليس جميلا فقط.

"شكرا كوكي" جيمين اطلق قهقهة صغيرة واخذ الكأس من جونغكوك ليرجعه الى مكانه.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن