3383 كلمة.
ما عندي كلام اقوله غير اتمنى يعجبكم البارت
_______________
في اليوم الموالي.
جونغكوك مدد اذرعه بشدة. يشعر بألم حاد كلما قام بحركة صغيرة. جيمين كان خفيفا لم يكن فيه المشكل. المشكل هو ان اذرعه بقيت في نفس الوضعية لمدة طويلة.
"اه اثبتا في مكانكما كفا عن هذه اللعنة" جونغكوك صرخ بغضب على اذرعه و اطلق تنهدا طويلا محبطا.
"تنحى قليلا" جيمين قال فجاة وجونغكوك جفل من مكانه. لأنه آخر مرة يتذكر كان لوحده في المنزل و جيمين خرج مع سوهيون لاحضار شيئ ما.
جيمين جلس خلفه. يبلل يديه ببعض الزيت ثم بدأ بتمسيد كتفي جونغكوك.
"كف عن كونك غبيا و شتم اذرعك انت تبدو مثل احمق" جيمين تمتم خلفه و باصابعه يمسد العقد في كتفي جونغكوك بلطف.
الألفا اطلق تنهيدا مطولا و فرق بين شفاهه براحة. "أجل أجل هناك جيمين"
جيمين ابتسم بلطف على الألفا و تحرك ليجلس بجانب جونغكوك هذه المرة ينزل باصابعه من اعلى ذراع جونغكوك الى اصابع يديه. يمسدهم بلطف. و الألفا فقط يستمر بالتأوه برضا. يجعل جيمين راضيا ايضا.
"كيف تكون جيدا هكذا في كل شيئ جيميني ارجوك تزوجني" جيمين توقف على الفور لكلمات جونغكوك هذه وشعر بخدوده تحمر.
جونغكوك الذي كان يغلق عينيه فتحها و نظر لجيمين بقلق "ا-اسف لقد تحمست قليلا تدليكك كان جيدا جدا و انا فقط بدات اتفوه باشياء غير منطقية.."
اوتش، جيمين شعر بألم يصيب قلبه للحظة على كلمة جونغكوك الآخيرة. معدته تقلبت بانزعاج. الاوميقا فقط عض على سفليته و هز راسه للجانبين. يعطي الاطول ابتسامة صفراء.
"اعلم لا باس استدر و دعني اكمل التدليك" جيمين مازحه بقلب مثقل يضربه على كتفه ليجعله يستدير.
جيمين وضع قليلا من الزيت على اصابعه و على بشرة كوك وقبل ان يبدأ بالتدليك تنهد بخفة.
هل يمكن أن تصبح علاقتهما اكثر من هكذا؟
______________________
كان في نفس اليوم عتدما جيمين كان مشغولا في طوي الملابس و دخل جونغكوك عليه.
"هل انت مشغول الأن؟ اريد ان اخبرك بشيئ ما" جونغكوك اخبره مقتربا منه وجيمين وضع الملابس بيده و هز رأسه مومئا ليجلس على طرف السرير.
أنت تقرأ
Hello Beautiful Angel | ABO
Fanficجيمين نظر لوالدته ثم للأم الكبيرة لصديقه سوكجين الذي اعطاه نظرة متأسفة و جيهون أيضا ثم لسي يون أخيرا. هو شعر بعقدة في حنجرته و بقلب ثقيل انحنى ليسجد عند قدميه معتذرا. "أنا أسف سي يون هيونغ لقد قمت بأذيتك" الدموع سقطت على خدوده وجيمين قرر أن مثلما كل...