-16-

6K 470 65
                                    

احمم هاااي اتس مي لا تسبون علي بليز.

البارت ذا 5880 كلمة و البارت اللي بعده راح اكمله و احطه لكم على طول وعد والله العظيم. اذا تاخرت ينزل بكرا انشاء الله والله.

اسفة كثير على التاخير بس ما حبيت اكتب و انا مو في المود لأنه سبق و عملتها في كثير روايات من قبل و ولا مرة نهيتهم و انا راضية عليهم. سو قررت آخذ وقتي هالمرة. كمان الكتابة صعب في الجو ذا اصابعي يتورمون بسرعة.

كمان حاجة البارت ذا اهداء ل jikookjjkm
اعتذر لك كثير عالتأخير كان عندك امتحانات و امور و خليتك تنتظرين عن جد أسفة من كل قلبي.

وبس اقروا البارت فوقت فراغكم لوف يو سوماتش

+ البارت ذا كان اكثر من 12k سو قسمته يعني الرواية راح تنتهي عند البارت 19 انشاء الله. و البارت 17 وعد بينزل اسرع ما يمكن.

بس تحذير صغير: كثير دراما قدامكم من هلاء و لا حد يتفلسف على ملابس جيمين او شي راح ابلك مباشرة سو بليز بعض الاحترام ما عجبك اطلع لا تخربلي مودي.

_______________________

بالنسبة لجونغكوك جيمين هو ملاك نقي و جميل جدا. جيد جدا ليتواجد في عالم مليئ بالخداع و الكذب و الشر كهذا.

ان يستطيع امتلاك الأوميقا كان شعورا جيدا. كانه يطير في السماء. يطفو في الهواء. قلبه مبتهج و سعيد جدا يشعر بأنه اكثر شخص محظوظ في العالم لأن شخصا مثل جيمين وقع في حبه.

عندما خرج من القصر في الصباح الباكر. كان بقلب ثقيل. لأن منذ ان اشرقت الشمس و فتح عيونه مستيقظا. في اللحظة التي تذكر أنه يلحقه يوم مع هوسوك من اجل التجول في العشيرة شعر بشيئ سيئ.

لكن النظر إلى وجه الملاك النائم بجانبه جعل كل قلقه يرحل.

هوسوك قام بجعله يتجول في ارجاء العشيرة و جونغكوك اقنع نفسه انه فقط يفكر اكثر من اللازم و عليه أن يسترخي قليلا.

كان عند جلوسهما في أحد المقاهي الصغيرة. حيث كان يوجد حشد كبير من الألفا الكبار في السن. كؤوس الشاي منسية فوق الطاولات الصغيرة بينما يقومون بالتحدث عن موضوع تلو الآخر. يقومون بالنميمة بشكل أكثر دقة.

هوسوك جعلهما يجلسان في طاولة لوحدهما قرب الألفا الكبار. الألفا كان يلف وشاحا حول راسه و يخفي نصف وجهه خلفه.

"أنا لا آتي الى الأماكن المختلطة هكذا عادة اذا علم كبار القصر انني خرجت هكذا سأسمع توبيخا غير منتهي حياة ولي العهد صعبة جدا لكنك قريب من جيمين و جيمين هو اكثر شخص يحبه تايهيونغ لذا سأضحي من اجلك" هوسوك قال بنبرة مبتهجة. يعطيه ابتسامة مشرقة. و جونغكوك ابتسم نحوه و حسب.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن