شكرا للناس اللي لساتهم يقرون الرواية للحين و خلاص انتهت الرواية هون و شكرا لأنكم تابعتوا الفيك ذي و صبرتوا عكل سحباتي عليها بس الحمد لله كملتها اخيرا و أنا راضية عليها و ما خليتها. شكرا على كلماتكم الداعمة و الحب اللي اعطيتوني اياه من كل قلبي احبكم.
البارت مليان احضان :)
كمان يحتوي على ايحائات للmale pregnancy اذا حتحسوا انكم مو مرتاحين او مو your cup of tea ما تقرون بليز و بدون تعليقات سخيفة.
__________________
بعد خمس سنوات.
خمس سنوات تقريبا منذ ان توج جونغكوك كملك و تزوج هو وجيمين. و اليوم قصر جيون الذي كان خاليا و شبه مدمر قبل سنوات يعج بالحياة و الضيوف من اجل الاحتفال بالعيد الميلاد الثالث للتوأمين و أبناء ملكي عشيرة باكيا. جيون جونغمين و جيون مينجونغ.
"هل الأكل جاهز؟ اسمع وريث عشيرة قوقوريو لديه حساسية من الفول السوداني لذا خذوا حذركم منه ارجوك و ماذا بشأن الحلوى هل هي جاهزة اريد تذوقها" السيدة جيون كانت تخاطب احد الخدم و لحقته الى المطبخ.
"هاي جونغميني انظر لشقيقتك صغيري انظر كيف ارتدت ملابسها لتقم بارتداء ملابسك أيضا ارجوك صغيري" السيدة بارك لحقت حفيدها في غرفته بينما تحمل الهانفو في يدها من مكان لآخر.
"أنا اريد آبا ان يلبسني اريد آبا" جونغمين الطفل ذو الثلاثة سنوات صرخ وبدأ يقفز فوق السرير.
"اذا لم ترتدي ثيابك سأخبر آبا و بابا و مينجونغ فقط من ستأخذ الحلوى" السيدة بارك اغاظت الطفل و هذا اكسبها تبويزا من جونغمين و قهقهة سعيدة من مينجونغ.
"لا نانا لا تفعلي هذا جونغمين فتى جيد" الطفل انتحب و جلس في مكانه أخيرا يجعل من جدته تضحك بشدة قبل ان تبدأ بتلبيسه.
"نانا اين هو آبا و بابا هل مازالا مريضين؟" مينجونغ سألت بتبويز على شفتيها هي الأخرى و المرأة شعرت بالدفئ بداخلها.
لا تصدق ان هذين الطفلين الجميلين و اللطيفين هما حفيديها.
جيمين حصل على فترة نزوته التي تزامنت مع فترة شبق جونغكوك لذا هما الأن غائبان لمدة خمسة ايام. و اذا سار كل شيئ كالعادة سينتهيان اليوم و ربما يحضران لعيد ميلاد ابنائهما.
"هما سيحضران على الارجح اليوم عزيزتي هل اشتقتي لهما؟" هي سألتها تنتحب على لطافة الفتاة الصغيرة و هي تستقيم من مكانها لتجلس امامها هي و شقيقها الذي كانت تقوم بربط الحزام حول خصره.
أنت تقرأ
Hello Beautiful Angel | ABO
Fiksi Penggemarجيمين نظر لوالدته ثم للأم الكبيرة لصديقه سوكجين الذي اعطاه نظرة متأسفة و جيهون أيضا ثم لسي يون أخيرا. هو شعر بعقدة في حنجرته و بقلب ثقيل انحنى ليسجد عند قدميه معتذرا. "أنا أسف سي يون هيونغ لقد قمت بأذيتك" الدموع سقطت على خدوده وجيمين قرر أن مثلما كل...