-9-

6.3K 515 353
                                    

هااااي اتس مي 🙃

اتمنى انه لساتكم تتذكروني اسفة عل التأخير ذا بس الشهر ذا شهر الامتحانات و الصداع بس حاولت اكتب شي في النهاية.

بتمنى يعجبكم البارت☺

بليز فوت و كومنت♥️

____________________

"جونغكوك-شي لا اظن أنه سيكون من الجيد البقاء هنا من الأفضل ان نذهب لعشيرة قريبة و البقاء هناك حتى يعتدل الجو" جيمين اعلن بتبويز على شفتيه يقوم بنجر عمود بخنجره. جونغكوك بجلس بجانبه مريحا رأسه للخلف و مغمضا عينيه.

"لا أحد سيستقبل ألفا و اوميقا غريبين و فوق هذا لا تربطهما اي علاقة" جونغكوك تمتم لا يكلف نفسه عناء فتح عينيه.

"وماذا اذن؟ نبقى هنا حتى ينهدم هذا المعبد القديم على رؤوسنا أو عندما نموت بالبرد الأكل ايضا قليل الحيوانات تجد الجو باردا و لا تخرج كثيرا"

جونغكوك تنهد و استقام جالسا باعتدال. يفتح عينيه لينظر إلى الاوميقا. "ماذا تقترح اذن؟"

"انا اخبرتك بفكرتي" جيمين أجاب ولف عينيه.

"و أنا أخبرتك ماذا سيحصل" جونغكوك رد بعناد.

"انظر نحن قريبين جدا من سيلا و انا سمعت من الاشخاص الذين قاموا بزيارة العشيرة هم لطيفين وكرماء جدا ارجوك دعنا نذهب الأن قبل ان يبدأ المطر بالنزول انت لم تتعافى أيضا سنكون افضل داخل عشيرة."

جونغكوك عقد حاجبيه بتفكير وجيمين زحف نحو الألفا ليمسك بيده بترجي "ارجوك جونغكوك" جيمين بوز بلطف اتجاه الالفا.

الأطول نظر للشفاه الوردية البارزة امامه و ابتلع ببطئ. هو نظر ليدي جيمين الباردة على خاصته ثم إلى أعين الأوميقا. لا يمكن ان يكون شخص بهذا اللطف هل يمكن؟

جونغكوك تحمحم مخليا حلقه و اشاح بنظره عن جيمين. "حسنا لكن اذا وقعنا في مشكلة لا تهلع وتنهار أمامي مجددا"

جيمين لف عينيه و ابتسم باتساع بينما يقف على قدميه "لاتقلق أنا ساتحمل المسؤولية"

__________________

هما بالفعل قاما باخذ الطريق على الفور. جونغكوك قام بالجلوس اولا وجيمين امامه. هما دخلا غابة سيلا بعد لحظات. الألفا كان يجلس مستقيما. جميع حواسه متيقظة. بينما يتفحص كل شبر من الغابة بأعينه. الأوميقا على كل حال وجدها فرصة ليستمتع بالمنظر الجميل.

الاشجار لم تعد خضراء و الزهور لم تعد متفتحة. اسبوعين أو أقل فقط وكل شيئ تغير. في وقت قصير الاوراق الخضراء اصبحت يابسة مصفرة و الزهورة اغلقت على نفسها. لكن الغابة لازالت جميلة جدا. رائحتها لازالت مهدئة و مريحة كما السابق.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن