-19- THE END

7.1K 363 229
                                    

البارت الاخير بس في ايبيلوغ بتكون نازلة في الوقت اللي انتو تقرون البارت ذا.

شكرا على قرائتكم احبكم من كل قلبي و احس ببكي لأنه خلاص انتهت الرواية شكرا كثيييير.

في كلام بالأخير بتمنى تقرونه.❤❤❤

__________________

جونغكوك كما وعد والدته انتظر حتى انتهى الاداء بالكامل و خرج مسرعا من القاعة. يتجاهل اعين الناس الفضولية نحوه.

هو وجد الاوميقا الذي اخرج جيمين يقف وحيدا ينظر حوله بارتباك و في يديه يحمل صينية خشبية.

"جيمين هيونغ اين انت؟" هو سمع الفتى يصرخ و سار نحوه بهلع.

"اين هو جيمين؟" هو سأل الاوميقا الذي نظر له بتفاجئ و جفل في مكانه. اعينه توسعت بادراك.

"سموك-" و جونغكوك هز رأسه بعنف.

"ليس وقت هذا أين هو جيمين؟ انا رأيتك لقد قمت باخراجه من القاعة أين هو؟ انا احتاج لقائه بسرعة" نبرة جونغكوك كانت طارئة و الاوميقا الاصغر بدا ضائعا.

"انا-انا لا اعرف هو شعر بالدوار و انا اخرجته لانه اراد ذلك لقد ذهبت لأحضر له الدواء و بعض الأكل و عندما عدت لم اجده" الاوميقا قال بسرعة و جونغكوك رمش نحوه ببلاهة.

"مالذي تعنيه انك لم تجده؟" جونغكوك سال بعدم تصديق.

"انا حقا لا اعلم اين ذهب لقد كان هنا انا..." و الاوميقا اغلق فمه لايبدو قادرا على الكلام. ينكمش على نفسه بخوف و جونغكوك الان فقط وعى كم ان رائحته اصبحت ثقيلة.

"لننفصل و نبحث عنه حسنا؟ انا ساذهب للبحث عليه من هنا من الافضل ان تعود للمنزل ايضا ربما تجده" جونغكوك امر الاوميقا الذي بدون ان يرفع رأسه جرى في الطريق المؤدية للمنزل.

جونغكوك شعر بدمه يغلي. هو اخذ نفسا طويلا و اخرج غيره يحاول تهدئة نفسه وبعدها بدأ بالسير في اماكن عشوائية.

ثم رأى اثار اقدام على الارض و توقف في مكانه. استرخى قليلا و بدأ باستنشاق الهواء حوله بحذر. ثم بعد ثواني بدأ يشعر بنفخة باردة من رائحة الخوخ في انفه و سمح لاقدامه بتتبعها.

"لا بأس جونغكوك ليس بالضرورة ان يكون شيئا سيئا قد حصل له لأنه اختفى فجأة هكذا هو قوي جدا" جونغكوك ردد على نفسه بينما يتبع الرائحة.

لكن ليس بيده حيلة لأنه يشعر بالثقل في داخله. كأن شيئا سيئا قد حصل.

هو وجد نفسه بداخل حقل من الزرع و بينما يسير وسطه رائحة جيمين كانت تصبح اقوى. و من ثم هو لمح شيئا مستلقيا على الأرض. يتوقف في مكانه محاولا الاستيعاب اولا قبل ان يتقدم بخطوات حذرة و قلب يدق بسرعة.

Hello Beautiful Angel | ABOحيث تعيش القصص. اكتشف الآن